قدم الصفا في صراع الابتعاد عن الهبوط.. والساحل يبحث عن الصعود  إبراهيم الأصيل يتألق في تحكيم مواجهة هجر والأخدود

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

يفتتح مساء اليوم (الجمعة)، الفريق الأول لكرة القدم في نادي الصفا مشواره في دوري الدرجة الثانية، ويستضيف على ملعبه في صفوى نادي العربي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18، بسبب جائحة كورنا.

ويحتل الفريق الصفواني المركز العاشر في الدوري للمجموعة الثانية، ويحتاج للفوز اليوم للابتعاد عن مراكز الخطر في ترتيب الدوري.

 

الساحل يبحث عن الصعود

وضمن الجولة الـ19 من دوري أندية الدرجة الثانية للمجموعة الأولى تمكن نادي الساحل من عنك أمس (الخميس)، من الفوز على مستضيفه نادي الروضة من الأحساء، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ويحتل الساحل وصافة المجموعة الأولى، ويتبقى للفريق ثلاث مواجهات مع أندية: السد، الصقور والجبيل، ويحتاج أبناء عنك للفوز في المواجهات المقبلة، ليعلن رسمياً تأهله لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

الأصيل يتألق

وفي نفس المجموعة؛ تأهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي هجر من الأحساء إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي المقبل، ليكون أول المتأهلين في المسابقة، بعد تغلبه أمس، على نادي الأخدود من نجران، بهدف من  دون مقابل.

وشهدت المباراة تميزاً لافتاً للحكم إبراهيم باقر الأصيل من القطيف، الذي حصل على إشادة من مراقبي المباراة.

يُذكر أن دوري الدرجة الثانية يصعد من خلاله الأول والثاني من كل مجموعة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، وتلعب مباراة نهائية ذهاباً وإياباً بين الفريقين، لتحديد بطل درع الدوري، فيما يهبط أصحاب المركزين الـ11 والـ12 من كل مجموعة إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×