[القديح] بعد إصابة العشرات.. وقفة جادة وصريحة ضدّ انتشار “كورونا”

القطيف: صُبرة

وجّه المجلس الأهلي ببلدة القديح دعوة “جادة وصريحة” للأهالي من أجل اتخاذ وقفة تتحقق معها “سلامة البلد وأهلها”، على حدّ تعبير البيان الذي تلقّت “صُبرة” نسخة منه.

وقال المجلس إن الوقفة “مسؤوليتنا جميعاً”، مؤكداً “فلنتعاون لننتصر على هذا الوباء”، في إشارة إلى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال البيان “لابد لنا من وقفة جادة وصريحة، بعد أن وصل هذا المرض لبلدتنا ودخل بيوتنا، وصار واضحاً للجميع إصابة العشرات من أحبتنا من كل الأعمار ومن كل العوائل، مما يعطينا مؤشراً خطيراً لما هو قادم قد يكون أسوأ وأعظم”.

وخاطب المجلس الناس “كونوا محل الثقة والتزموا التعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات الرسمية لسلامة الجميع”.

يجدر ذكره أن مشايخ البلدة اتفقوا، قبل أيام، على إيقاف صلاة الجماعة في المساجد إلى أن يتحقق الاطمئنان إلى وضع وباء فيروس كورونا.

القديح.. فتح المساجد وتأجيل صلاة الجماعة “حتى يظهر الاطمئنان”

‫4 تعليقات

  1. احبتي واخواني
    من اجل امهاتكم وابائكم وزوجاتكم وابنائكم فليكون الالتزام كالواجب الشرعي الذي يلزم المرء بالامتثال له وأن يعمل به وتركه يكون خرق قوانين الشارع الذي أمرنا به الله والنبي صل الله عليه وآله وسلم ومن بعده الائمه الاطهار وما أمرة به حكومتنا الرشيدة ممثله في وزارة الصحه واتفقت أموال ووظفت اناس يخدموا مجتمعهم بكل اخلاص لأجل ذالك فليكون عندي نوع من التقدير والاحترام وترك الهرج والتباهي وعدم الاكتراث فقولت افا ما تنفع

  2. صح النوم يامجلس الأهلي
    لكن جميل أنكم تقولوا مازلنا موجودين ولو أن هالموضوع مافيه عزايم ولا فلاشات

  3. لا يكفي ان نعلم بعواقب عدم الإكتراث أو التهاون وسوء التقدير في حال إنتشرت جائحة فيروس كورونا المتحول كوفيد١٩ في أي مكان في العالم وبالخصوص في المدن والمحافظات والقرى والأحياء السكنية المكتظة فإنها حتما ستسبب كارثة لا قدر الله بل يجب منع حدوث ذلك بكل الوسائل المتاحة.
    وهذه التحذيرات والبيانات التي تصدرها مختلف الجهات الحكومية المختصة والأهلية ذات العلاقة فإنها طوق النجاة بإذن الله تعالى لمن أصغى لها وطبق إرشاداتها وعلينا أن نبدأ من أنفسنا شكرا للمجلس الأهلي بالقديح والمشايخ الأفاضل وكل من أسدى النصح وساعد جهود جميع أجهزة الدولة حفظ الله الجميع. _أبو فهد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×