دخل غرفة العمليات بنسبة نجاح صفر%.. وخرج منها بنسبة 100% معجزة إلهية في "الخبر التعليمي"..

الخبر: شذى المرزوق

كانت نسبة نجاح عملية القلب المفتوح، للمقيم المصري أحمد السيد سعيد، في المستشقى الجامعي بالخبر صفر %، ولكن إرادة الله حولتها إلى النسبة الكاملة (100%). فقد استجاب الله لدعاء الآلاف، الذين تعرفوا على الحالة الصحية للمقيم المصري، وتفاعلوا معه، واستجاب البعض منهم لنداء وجهه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتبرع له بالدم، لإجراء العملية العاجلة.

وبحسب ما ذكره صديق المريض محمد البروة فإن “الاطباء أشاروا في وقت سابق، إلى أن نسبة نجاح العملية هي صفر %، إلا أنهم لم يستبعدوا أن تحدث المعجزة”. وتابع: “المعجزة حدثت بالفعل، ونجحت العملية، ما شجع الأطباء على الاستغناء عن القلب الإصطناعي الذي قالوا إنهم سيلجأون إليه، لدعم قلب المريض” بعد العملية، مضيفا “أحمد في هذه اللحظات داخل غرفة العناية المركزة لملاحظته، ويعتمد فقط على أجهزة التنفس الاعتيادية”.

وتابع البروة: “العملية قد استغرقت 8 ساعات فقط، من أصل 12 ساعة، حددها الأطباء المشرفون على حالة المريض في وقت سابق”. وأضاف: “بدأت العملية في السابعة صباح اليوم (الاثنين)، واستمرت حتى الثالثة عصراً”. وتابع البروة: “تلقت والدة المريض، التي وصلت الدمام، قادمة من مصر أمس، تأكيدات من الأطباء بنجاح العملية، واستقررار حالة ابنها”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×