القطيف.. الانتهاء من إنشاء ممشى الفاتح بطول 1226م

القطيف: صبرة

انتهت بلدية محافظة القطيف من إنشاء ممشى الفاتح في سيهات، الذي يأتي ضمن إستراتيجيات وبرامج أمانة المنطقة الشرقية، لتعزيز معايير جودة الحياة في تطوير الخدمات والمرافق الترفيهية التي تحقق تطلعات المجتمع وتلبي احتياجاتهم.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، أن البلدية انتهت من أعمال إنشاء ممشى الفاتح بطول 1226 متراً وعرض 3 أمتار، ومسار للدراجات بـ عرض 4 أمتار، ومسطحات خضراء بمساحة 4332م2، بالإضافة إلى زراعة 1630 شجرة وشجيرة، ومناطق زهور بمساحة 500م2، و 60 حوضاً زراعياً، وتركيب 34 عمود إنارة ديكوري، على امتداد الممشى.

ونوه المهندس القرني، إلى حرص البلدية على إقامة المماشي في عدد من المواقع لمواكبة التطور الحضاري والعمراني، الذي تشهده القطيف لتعزيز الخدمات الحديثة المتكاملة في إطار إستراتيجية لتطوير المرافق الترفيهية، إضافة إلى التشجيع على ممارسة رياضة وجعلها أسلوب حياة للحفاظ على اللياقة البدينة والصحية.

تعليق واحد

  1. انجاز رائع محفز لرياضة المشي نتمنى من ادارة المشاريع في بلدية القطيف عمل ممشى حديث على طول كورنيش المحافظة بالأرضية المطاطية حيث لا يوجد ممشى حديث في كافة مدن وقرى المحافظة غير ما تم انجازه حاليا في مدينة سيهات . ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×