الشرقية.. مبادرة “يوم لهيئة حقوق الإنسان” في فرع الإعلام

الدمام: صبرة

كرم فرع هيئة حقوق الإنسان في المنطقة الشرقية، فرع وزارة الإعلام بالمنطقة، نظراً لدعمه ومشاركته في مبادرة “يوم لهيئة حقوق الإنسان”، والعمل على إنجاحها، وهي المبادرة التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤخراً في مقر الإمارة.

وكان فرع وزارة الاعلام بالمنطقة الشرقية، قد فعل مبادرة “يوم لهيئة حقوق الإنسان”، بالتعاون مع فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، وذلك في مقر فرع الوزارة في الدمام أمس الأربعاء، من خلال ركناً توعوياً جرى خلاله التعريف بالحقوق التي كفلتها الأنظمة الوطنية والاتفاقيات الدولية التي انضمت إليها المملكة، وإبراز جهود الهيئة في التوعية بتلك الحقوق والخدمات التي تقدمها لمستفيديها.

كما التقى المدير العام لفرع وزارة الإعلام بالمنطقة الشرقية خالد السديري، خلال المبادرة، بالمدير العام لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية نوال البواردي.

ورحب السديري، بفريق الهيئة، مثمناً اختيار الوزارة للتعريف بهذه المبادرة كثالث جهة تفعل المبادرة في المرحلة الثانية لها، انطلاقًا من تعاون الوزارة مع مختلف القطاعات في ظل رؤية المملكة 2030م.

وأكد السديري، على تعاون فرع المنطقة الشرقية لما يخدم نشر ثقافة حقوق الإنسان والتوعية بها إعلامياً، موضحاً في الوقت نفسه، أن الإسلام قد سبق هذا وتجاوزه، مرتقيًا بالإنسان إلى مستوى أنبل وأسمى، لينال حريته وكرامته حيًّا وميتًا، ويحفظ للمجتمعات قيمَها وأمنَها وعقيدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×