نائب أمير الشرقية يطلع على منجزات جمعية قبس

الدمام: صبرة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على أبرز منجزات جمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة خلال عام 2023 والربع الأول من 2024م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم الخميس، صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي نائب رئيس مجلس أمناء الجمعية، يرافقه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

واوضح سمو نائب رئيس مجلس الأمناء أن الجمعية تهدف لخدمة القران والسنة والخطابة، وقد حققت العديد من الانجازات في هذا المجال ولله الحمد.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، أن الجمعية تسير بفضل من الله وفق الثوابت التي أرستها حكومة خادم الحرمين الشريفين من عناية بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

وقال “في الجمعية 67 دار وحلقة وقد حفظ 101 طالباً (36982) حديثاً وانتسب في الجمعية (2610) متدرباً على الخطابة وعدد المستفدين بشكل مباشر من الجمعية (76195) مستفيداً وعدد المتطوعين (8773) بعدد ساعات (254100) ساعة تطوعية بعائد اقتصادي قدره (5،563176)، كما تم منح الجمعية 18 اجازة في الاستدامة المالية والجودة والتميز في الأداء المؤسسي والعمل على ضمان المخرجات وتحقيق شراكات واستراتيجيات فاعلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×