محمد الشهري وسمية رضا مقدما حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية

الرياض: صبرة

يقدم الممثل محمد الشهري والممثلة سمية رضا، حفل افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان أفلام السعودية، المقرر إقامته في الثاني من مايو على مسرح مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”.

وأكد المهرجان، أن الاختيار جاء انطلاقاً من مشاركاتهما الفنية المحلية والعالمية المتميزة، فالممثلة سمية رضا إحدى أهم فنانات السينما السعودية، حيث اختيرت لتمثيل المملكة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي بدورته الـ 79، وتم تكريمها ضمن أكثر صانعات الأفلام العربيات تأثيراً؛ تقديراً لمساهمتها في صناعة السينما السعودية.

كما فازت بجائزة الجمهور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فيلم “تمزق”، وشاركت سمية في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية البارزة مثل مسلسل “رشاش” و “قيامة الساحرات”.

أما الممثل محمد الشهري فقد واصل أعماله الفنية التي بدأها من المسرح المدرسي واستمر صعوداً إلى أن أصبح أحد أهم الأسماء الشابة في المشهد الفني السعودي؛ خاصة بعد أن شارك في بطولة مسلسل “سكة سفر” بأجزائه الثلاثة التي عُرضت على مدى 3 سنوات متتالية، كما شارك الشهري في بطولة فيلم “طريق الوادي” الذي أنتجه مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×