في ليلة الختام.. التوبي تتبرع بـ 177 كيس دم لـ “مركزي القطيف”

التوبي: صُبرة

تصوير إسماعيل المطيلق

شهدت الليلة الأخيرة من حملة “بدمك تعمر الحياة 11” للتبرع بالدم، التي تنظمها جمعية التنمية الأهلية بالتوبي، بالتعاون مع إدارة المختبر بشبكة القطيف الصحية، تقدم 234 متبرعاً، قبل منهم 177 متبرعاً، فيما رفض 57 شخصاً.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الجمعية حسن كاظم الغزوي “بحمد الله وفضله، ثم وبهمة ومثابرة الشباب من الكوادر الصحية، وكوادر التطوع، والدعم المتواصل من أهل الخير والعطاء في شهر العطاء، اختتمت حملة “بدمك تعمر الحياة 11″ بنجاح منقطع النظير بشهادة كل من زار أو تابع الحملة”.

وأضاف الغزوي “دلّ على هذا النجاح الإقبال المتواصل والشغوف من جمهورنا الوفي لأهله، والمخلص لوطنه، لذا تتقدم الجمعية بكل آيات الشكر والامتنان لكل من ساهم بأفكاره، وجهوده، ودعمه المادي أو المعنوي من إخواننا الكوادر الصحية المعروفة بالبطولة والتفاني، وكذلك كوادر المجتمع بمختلف أطيافه، كذلك القنوات الإعلامية والإعلاميون الذين ساندوا وتابعوا الحملة ونشروا علامات نجاحها منذ اليوم الأول، فكانوا خير داعم ومساند لها”.

من جهة أخرى قال منسق حملات التبرع ببنك الدم في الدمام مصطفى الأسود “شعور جميل بتجربة مكان جديد في حملة لها صيت واسع وفي شهر كريم ومبارك تكللت بالنجاح الباهر، ويأتي هذا التنظيم الأكثر من رائع بالتنسيق من قبل المنظمين من جمعية التنمية الأهلية بالتوبي مع الكادر الصحي من شبكة القطيف الصحية”.

وأضاف “نخص بالشكر مالكي وإداريي مدرسة القطيف الأهلية على استضافتهم لهذه الحملة، وتوفير المكان الأكثر من رائع، الأمر الذي كان له الأثر الايجابي الكبير في هذا النجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×