تأكيداً لما انفردت “صُبرة” بنشره.. فندق ثالث في القطيف ضمن مركز الأمير سلطان البلدية طرحت فرصة لاستثمار المركز مدتها 50 سنة على مساحة 60 ألف متر مربع

القطيف: صُبرة

تأكيداً لما انفردت بنشره “صُبرة” ـ مرتين ـ في 15 من شهر نوفمبر الماضي، كشفت بلدية محافظة القطيف، اليوم الخميس، عن وجود ترتيب لإنشاء فندق ثالث في المحافظة، حيث طرحت البلدية، اليوم، فرصة استثمارية لاستثمار مركز الأمير سلطان الحضاري في الواجهة البحرية في المحافظة، الذي يقع على كورنيش المجيدية، بمساحة ٦٠ ألف متر مربع.

ويتضمن المركز مواقع استثمارية، وسياحية، وثقافية، وترفيهية، ورياضية، وسينما ومرسى للقوارب (مارينا)، ومسرح، وسينما، إلى جانب فندق، وغيرها من الأنشطة المتنوعة.

وأوضح رئيس البلدية المهندس صالح القرني أن الفرص الاستثمارية تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية والبحرية والثقافية والرياضية وتعزيز الاستدامة المالية في كل المشاريع التي تنفذها البلدية في القطيف، وإيجاد وجهة حضارية جديدة، والارتقاء بالخدمات، لافتا الى أن كورنيش القطيف يشهد عدة مشاريع كبرى، مؤكداً أن البلدية مستمرة بدعم المستثمرين، بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة، لرفع معدلات التنمية وخلق فرص وظيفية جديدة وتعزيز عناصر جودة الحياة.

وأبان بأن هذه الفرصة الاستثمارية طُرحت لأهميتها وتميزها وموقعها الإستراتيجي، وتأتي بمدة عقد استثماري 50 سنة لدعم المستثمرين ورفع الجدوى الاقتصادية من المشروع مما يحفز ويدعم المستثمرين ويرفع من جاذبية الاستثمارات لديهم.

ودعا المهندس صالح القرني المستثمرين الراغبين في الاستثمار إلى التواصل مع وكالة الاستثمار في البلدية، أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي» فرص» للمشاركة بالفرصة الاستثمارية.

اقرأ أيضاً:

شهران لحسم مصير مركز الأمير سلطان “استثمارياً”.. وفندق جديد في القطيف

فندق ثالث في القطيف جنوب المجيدية

‫2 تعليقات

  1. من الأفضل أن توفر أمانة الشرقية الميزانية اللازمة لإكمال المشروع بدلاً من تحويله إلى مستثمر همه جني الأموال. أين ذهبت أموال الميزانية التي كانت مخصصة لهذا المشروع يا أمانة الشرقية؟

  2. يا ريت المستثمرين يلتفتون إلى مخطط مسك تاروت .
    مخطط فاضي لا يحتاج هدم لتأهيله .
    كبير مع واجهة بحرية تطل على الميناء و جمال سفن الصيد و جزيرة الأسماك .
    سهل الوصول و موقع في قلب تاروت القطيف .
    بالإمكان التملك بدل الإيجار .
    بالإمكان عمل فنادق خمس نجوم و مول ضخم مثل السيتي سنتر في البحرين .
    ستكون منطقة تنافس و ربما تتفوق على منطقة السيف في البحرين خاصة بعد توصيات سمو ولي العهد بتطوير جزيرة تاروت دارين و ضخ اموال من الدولة فيها
    و التوصية بتسهيل الإجراءات التي ستسهل على المستثمر تنفيذ ما يرغب بسلاسة .

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×