فندق ثالث في القطيف جنوب المجيدية

القطيف: صبرة

كشفت جولة تفقدية لمحافظ القطيف إبراهيم آل خريف صباح اليوم (الثلاثاء) عن ولادة فكرة فندق ثالث بمحافظة القطيف موقعه ضمن حرم مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري، المطروح للاستثمار.

آل خريف التقى رئيس بلدية المحافظة المهندس صالح القرني وبعض قيادات البلدية لاستطلاع مشروع مركز الأمير سلطان، واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل التنفيذ.

وفي سياق الشرح الذي قدمه رئيس البلدية وقياداتها للمحافظ آل خريف ظهرت الإشارة إلى إضافة فندق سياحي ضمن مشروع استثمار المركز.

التفاصيل في وقت لاحق

‫5 تعليقات

  1. جهود جبارة من سعادة محافظ القطيف ابراهيم الخريف.

    ونتمنى أن تتعاظم هذه الجهود في مشاريع الاسكان في القطيف لأن ملفها قديم مثل تطوير ضاحية القطيف والخزامى….الخ

  2. حسنا فعل سعادة محافظ القطيف بزيارته التفقدية لمشروع مركز الأمير سلطان الحضاري الذي نتطلع لإنجازه ليكون معلما من معالم المحافظة.
    شكرا لسعادته اهتمامه الكبير ومتابعته الحثيثة.

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في البداية شكراً صبرا على التغطيه الجميلة
    وتحية الي سعادة محافظ القطيف الاستاذ ابراهيم الخريف الذي يعمل بشكل كبير وبخطوات حثيثة من اجل ضخ المزيد من المشاريع والتطوير لهذه المحافظة وفي كل الاتجاهات فمن اليوم الاول لتكليفه بأدارة هذه المحافظة وهو من اجتماع الى اجتماع بكل الدوائرة والجهات الحكومية والاهلية ليقف على كامل المشهد يعرف كل تفاصيله وكيف يصنع الحلول لهذه المشاكل و المعوقات ان كانت هناك اي معوقات شكراً سعادة المحافظ على هذه الجهود والتي نتمنى لها ولك النجاح في تحقيق روئية المملكة 2030 لتكون هذه المحافظة وباقي المحافظات في هذا الوطن الغالي دائماً في اجمل صورة كما تريد قيادة هذا الوطن وان تكون جودة الحياة هي من اهم المطالب للقيادة الرشيدة اسال الله لك التوفيق وان يمدك بالصحة والعافية ويعينك علي انجاز المشاريع وتطوير هذه المحافظة ونتمنى المزيد من التطوير في قطاع السياحة ومشاريع الاسكان والقطيف ارض خصبة لما تملك من مقومات السياحة اطلاله بحرية و مزارع وآثار وكل هذه تحتاج الى الاهتمام شكراً بحجم السماء الى سعادة المحافظ والكريم دائماً يطلب منه المزيد من التطوير وانا اعرف تمام المعرفة ان سعادة المحافظ يجيد فن الاستماع خصوصاً عندما يكون لصالح العام سداد الله خطاك واعانك على هذه المهمة

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×