الموت يغيّب الزميل محمد القحطاني وخاله في يوم واحد نعته هيئة الإذاعة والتلفزيون وقناة الإخبارية وصحيفة اليوم

القطيف: صُبرة

في يوم واحد وبفارق ساعتين؛ رحل الزميل محمد آل محيي القحطاني وخاله اللواء معيض القحطاني، أمس الثلاثاء.

ونعت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناة الإخبارية وصحيفة اليوم الزميل القحطاني، الذي دخل في غيبوبة منذ يناير الماضي.

ويحمل الزميل الراحل الماجستير في الاعلام والاتصال الاستراتيجي، وعمل صحافياً تلفزيونيًا في هيئة الاذاعة والتلفزيون وفي روتانا الخليجية وصحيفه اليوم.

وكثف نشاطه في التغطيات الميدانية على المستوى المحلي، وبالذات في تغطيات الحج، وذكرت قناة الإخبارية أنه اعتاد الظهور في القنوات المحلية لنقل وقائع مناسك الحج في كل عام، كان آخرها ظهوره في موسم الحج من العام الماضي 2021.
وغاب الإعلامي السعودي عن تغطية حج هذا العام، بعد وعكة صحية مفاجئة تعرض لها في مطلع هذا العام يناير/ كانون الثاني الماضي، ليتم نقله بعدها إلى مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام، ويدخل في ”غيبوبة“ منذ ذلك الوقت.

ونشر إعلاميون سعوديون تغريدات رثاء وتأبين للراحل الذي عمل مراسلاً للقناة السعودية والإخبارية. وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي عتويتر: إن الراحل “توفي بعد مسيرة مليئة بالعطاء والنجاح والتميز في العمل التلفزيوني”.

وأشارت صحيفة اليوم الى مشكلته الصحية، حيث  “دخل مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام منذ شهور، إثر تعرضه لوعكة صحية”

ووصفته بأنه “من الكوادر الهامة في صحيفة اليوم، ونال المركز الأول كأفضل تقرير في اليوم الوطني لعام 2021، كما عمل في القنوات الرسمية بالتلفزيون السعودي.

وشارك القحطاني في التغطية الإعلامية لجميع الأحداث بالمنطقة الشرقية، وساهم في تغطية جائحة كورونا بشكل مميز كأحد الصحفيين البارزين في المنطقة، فضلاً عن كونه أحد منسوبي العلاقات العامة والإعلام في تعليم المنطقة الشرقية.

وتميز الراحل بالكفاءة والمهنية والسيرة الطيبة والأخلاق الحسنة، وانهالت التعليقات من أحبائه على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التعازي والمواساة لأسرته..

وحسب الصحيفة نفسها فإن من المقرر أن تقام صلاة الجنازة في جامع الفرقان بالدمام، عصر اليوم الأربعاء على الزميل محمد وخاله.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×