بلدية القطيف وزراعة الشرقية تنعيان الأخوين آل سباع.. وحشدٌ حزين في تاروت توفي أحدهما بسكتة قلبية.. والآخر في حادث.. خلال ساعتين

القطيف، تاروت: صُبرة، حسين العطل

نشرت بلدية محافظة القطيف وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الشرقية تعزيتين في وفاة الأخوين الدكتور توفيق آل سباع وشقيقه الحاج عبدالله اللذين انتقلا إلى رحمة الله، اليوم الأربعاء، في غضون ساعتين.

الدكتور توفيق طبيب بيطري عمل في البلديات لسنوات، وقد نُقلت خدماته إلى فرع وزارة الزراعة في المنطقة الشرقية، ضمن التحوّلات التي انتقلت فيها بعض المهام البلدية إلى الزراعة.

وقد نعته بلدية المحافظة بوصفه موظفاً سابقاً، فيما نعته “الزراعة” بوصفه موظفاً حالياً فيها.

وجاء في تعزية بلدية المحافظة:

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم رئيس بلدية محافظة ‫#القطيف وكافة منسوبيها بخالص التعازي لأسرة آل سباع في وفاة الزميل “د.توفيق” وأخيه “الحاج عبدالله” سائلين الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

فيما جاء في نعي فرع “الزراعة” النص التالي:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى مدير عام ومنسوبي فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية زميلهم الدكتور توفيق بن محمد آل سباع الذي وافاه الاجل صباح هذا اليوم، ونسأل  الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

في السياق نفسه؛ توافد الناس على مغتسل جزيرة تاروت للمشاركة في إكرام الأخوين اللذين توفي أحدهما ـ الدكتور توفيق ـ في سكتة قلبية، فيما توفي شقيقه الحاج عبدالله في حادث مرور مروّع وقع في طريق أحد، أثناء ذهابه للإطمئنان على أخيه، قبل علمه بوفاته.

وأحاط الناس بالمغتسل تعاطفاً مع عائلة آل سباع التي فُجعت في اثنين من أبنائهما في يوم واحد، وبالطريقة المأساوية. إضافة إلى تشييع ميت ثالث من تاروت.

كما انعكست وفاة الدكتور توفيق على وسط الفوتوغرافيين في القطيف الذين عرفوه بالأخلاق الفاضلة والتعاون البناء في احتراف التصوير الفوتوغرافي والعمل على تطويره.

شاهد الفيديو

وكانت محافظة القطيف قد أفاقت، هذا اليوم، على صدمة وفاة عبدالله آل سباع في حادث مرور، بعد وفاة شقيقه الدكتور والفوتوغرافي توفيق في سكتة قلبية، والفاصل بين الوفاتين لم يتجاوز الساعتين، طبقاً لما نشرته مواقع مهتمة بأخبار الوفيات.

وقالت مواقع إلكترونية ومصادر في جزيرة تاروت؛ إن الدكتور توفيق محمد سباع؛ نُقل إلى مستشفى القطيف المركزي في محاولة لإنقاذه من أزمة قلبية. وفي غضون ذلك؛ هرع شقيه الأكبر عبدالله إلى المستشفى للاطمئنان عليه، لكن حادث مرور وقع له في الطريق، ولحق بشقيقه الذي توفي.

وقالت المصادر إن عمر الدكتور توفيق 49 سنة، وشقيقه عبدالله 57 سنة.

وقد خلّف الخبران المتلاحقان موجة حزن في محافظة القطيف، وتعاطف مع عائلة سباع التي تتوزع بين تاروت والربيعية.

‫2 تعليقات

  1. رحمة الله عليهما وعلى جميع المؤمنين وحشرهم الله مع محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وربط على قلوب فاقديهم بالصبر والإيمان

  2. رحمهما الله وأسكنهم فسيح جناته انا لله وإنا اليه راجعون الفاتحه

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com