بعد استقبال شقيقتها.. أمير الشرقية يستقبل العدّاءة الكفيفة ريم عجاج ويُشيد بإنجازها أكد أن مهام محاكم التنفيذ تُعزز العدالة الناجزة

الدمام: صُبرة

أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بجهود محاكم التنفيذ لتنفيذ الأحكام، والقرارات، والأوامر الصادرة من المحاكم، ومتابعة ذلك إلى الوصول للعدالة الناجزة. وقال إن “هذا الأمر يضمن حصول كل صاحب حق على حقه بإجراءات واضحة وميسرة.

واستقبل الأمير سعود في مكتبه اليوم (الأحد) رئيس محكمة التنفيذ في  محافظة الخبر الشيخ خالد القحطاني، بمناسبة تعيينه في منصبه.

وهنأ أمير الشرقية الشيخ القحطاني بمناسبة تعيينه، سائلاً الله له التوفيق والنجاح.

من جانبه، رفع الشيخ القحطاني شكره لأمير المنطقة الشرقية، على دعمه ومتابعته لكل ما يخدم تطوير أعمال محاكم المنطقة.

العداءة الكفيفة

إلى ذلك، استقبل الأمير سعود في مكتبه اليوم، العداءة الكفيفة ريم عجاج، بمناسبة مشاركتها في أول سباق رسمي لها. وكان سموه قد استقبل شقيقتها رقية عجاج المنحدرة من مدينة صفوى، في الـ 25 من يوليو 2018؛ وأشاد بما قدمته.

وفي استقبال اليوم؛ أكد أمير الشرقية أهمية الرياضة في حياة الإنسان وضرورة أن يمارس الجميع رياضات متنوعة لمجتمع صحي، لا سيما أن الدولة تقدم جميع الإمكانات والتسهيلات لتحقيق ذلك، مشيداً بتجربة الأشخاص ذوي الإعاقة وإنجازاتهم الرياضية والتغلب على الظروف والصعوبات التي تواجههم لتحقيق طموحاتهم.

وأعربت العداءة آل عجاج عن شكرها لأمير الشرقية على استقبالها ودعمه للرياضيين بشكل عام وذوي الإعاقة بشكل خاص لرفع معنوياتهم وحثهم على تحقيق إنجازات رياضية تسهم في رفع علم المملكة عالياً في المحافل الدولية.

اقرأ أيضاً

أمير الشرقية يستقبل رقية عجاج

حفلات التكريم تلاحق رقية عجاج.. وتستعيد سيرة صمودها

من هي رقية عجاج..؟ اقرأ التقرير التالي لـ “صُبرة”

رقية عجاج.. الكفيفة التي صنعت المعجزة من صفوى إلى مينيسوتا

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com