[فيديو] حادث سيهات.. سائق ثالث صدم الـ«هيونداي» ولاذ بالفرار اتصال بين زوجي السائقتين للاطمئنان على المصابين.. وإسراء الفردان تخضع لعملية غداً

اقرأ آخر مستجدات الحادث

[متابعة] حادث سيهات.. أحمد حسين: أنا الطرف الثالث.. ولم أهرب.. والمصابون مثل أهلي

القطيف: صُبرة

حصلت «صُبرة» على معطيات جديدة حول ما جرى مساء أمس (الأحد)، في طريق الخليج بسيهات، حين اصطدمت سيارة تقودها سيدة من نوع “هيونداي”، بأخرى تقودها سيدة أيضاً (أنوفا، من الحجم العائلي)، برفقتها 10 آخرون، كلهم نساء وأطفال، وهو ما أدى إلى إصابة جميع ركّاب السيارتين والسائقتين.

وبحسب شهادات متفرقة حصلت عليها الصحيفة، مدعمة بمقطع فيديو سجلت الثواني الأخيرة التي سبقت الحادثة، وأيضاً مشهد التصادم بين السيارتين، ومن زوايا متعددة؛ فإن المعطيات تشير إلى وجود سيارة ثالثة «اصطدمت» بالسيارة «الهيونداي» من الجانب الأيمن، ما أدى إلى اختلال توازنها، وفقدان السيطرة عليها، فخرجت عن مسارها إلى المسار المعاكس، واصطدمت بسيارة العائلة «الأنوفا» وجهاً لوجه.

الفيديو يشير إلى أن سائق السيارة الثالثة، وهي جيب بيضاء اللون، كانت تسير في المسار الأوسط من الطريق المتجه إلى القطيف، الا أن طريقة سيرها توحي بعدم تركيز سائقها على الطريق، وهو ما يرجح أنه كان منشغلاً بشيء ما غير القيادة، ربما «جوال».

المقطع المُصور أظهر أن سائق «السيارة البيضاء» خفف سرعته بعد اصطدامه بـ «الهيونداي» التي كانت تسير في المسار الأيسر، إلا أنه بادر إلى زيادة سرعته بعد ذلك حين وقع الحادث.

وأكد زوج سائقة «الهيونداي» لـ«صُبرة» وجود آثار لون أبيض في الجانب الأيمن من «الهيونداي» السوداء التي كانت تقودها زوجته، وهو ما يرجح فرضية أن هناك سيارة بيضاء اصطدمت بها.

لحظة خروج السيارة «الهيونداي» من مسارها واقتحامها المسار المعاكس.. وتبدو السيارة البيضاء في الخلف.

رب الأسرة المُصابة يطمئن على سلامة السائقة الأخرى

من جانب آخر؛ أبلغ «صُبرة» نبيل حسن علي التكرور، زوج سائقة «الهيونداي» إسراء الفردان؛ أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من رب الأسرة التي أصيب 11 من أفرادها في الحادثة، «ليطمئن على الوضع الصحي لزوجتي بعد الحادثة، ويتحمّد لها على سلامتها»، على حدّ كلامه.

وهو ما اعتبره الزوج التكرور «موقفاً نبيلاً من شخص يفترض أنه يتألم لما لحق بأسرته من إصابات بعضها خطر».

أضاف الزوج التكرور «بدوري؛ اطمأننت على أسرته، وشكرته على مبادرته بالاتصال، وقدمت له ما لدي من معطيات حول الحادثة».

شاهد فيديو الحادث في قناة “صُبرة” يوتيوب

السائقة الأخرى الفردان تقدم روايتها

الدمام: شذى المرزوق

على صعيد آخر؛ تواصلت «صُبرة» مع قائدة السيارة الأخرى «الهيونداي» إسراء الفردان (27 عاماً)، وهي متزوجة وأم لطفل واحد (علي)، تحمل رخصة قيادة سارية المفعول.

وتتمثل إصابتها في كسر مضاعف في الفخذ والكاحل الأيسر. ومن المقرر أن تخضع غداً (الثلاثاء)، لعملية جراحية في البرج الطبي، لعلاج الكسر، إلا أن صحتها «مُستقرة» بشكل عام.

وأبلغت الفردان «صُبرة»، أنها كانت تقود سيارتها على المسار الأيسر من الطريق، بسرعة 60 كيلومتراً في الساعة، وشعرت باحتكاك في الجانب الأيمن من سيارتها، لترتج المركبة، وتفقد السيطرة عليها، ما دفعها إلى الضغط على بوق السيارة، ثم اعتلت الرصيف، لتجد نفسها وجهاً لوجه مع «الأنوفا».

أكدت الفردان، أنها تمكنت من رؤية السيارة التي احتكت بها، وهي بيضاء اللون، ولكنها لم تجزم بنوع السيارة، وقالت «لمحت إضاءة جوال منعكسة في وجه سائقها».

اقرأ أيضاً:

[متابعة] حادث سيهات.. الرمضان ينتظر خبراً عن عملية زوجته سهير الزنادي.. وإسراء الفردان أيضاً

[متابعة ـ تفاصيل] حادث سيهات.. 4 حالات في العناية المركزة.. وتعافي 7 مصابين

[سيهات] طريق الخليج.. إصابة 10 أشخاص بينهم أطفال في تصادم وجهاً لوجه

‫3 تعليقات

  1. أسأل الله يقومهم بالسلامة، وحسبي الله ونعم والكيل، تسبب على عائلتين ومنهم أطفال وأمهات، وشفنا الفيديو وواضح كيف تسبب بإنحراف السيارة السوداء من طريقها ،أنعدمت الضمائر، والله مايضيع حق أحد .

  2. الله يمن على المرضى جميع بالشفاء العاجل أن شاء الله، ويقومهم بالسلامة حابة اصحح المعلومة، الفيديو واضح شفناه ان السيارة البيضاء واضح انها ضربت السيارة الهونداي، لو احد يدقق بالفيديو يشوف، نحن مانعرف اصحاب الحادث، بس كلمة حق الغلطان راعي السيارة البيضاء

  3. الله يعطيكم العافية
    والله يمن على المصابين بالصحة والشفاء العاجل يارب
    تصحيح السيارة الهونداي هي بتجاه القطيف وليس الدمام والحادث وقع على الطريق المتجه للدمام وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×