[اليوم الوطني] زهور وهدايا وقصائد في احتفال “ضمان القطيف” الجميع تغنى بإنجازات المملكة لمدة 45 دقيقة

القطيف: صُبرة

في حفل استمر 45 دقيقة اليوم (الأحد)؛ احتفى مكتب الضمان الاجتماعي في محافظة القطيف باليوم الوطني للمملكة الـ91 تحت شعار “هي دار لنا”. وأقيم الحفل في صالة التمكين، ورعاه مدير المكتب الدكتور فاروق الكوي.

وبدأ برنامج الحفل بعرض مرئي، يحكي قصة البطل المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن (طيب الله ثراه)، ثم مقدمة ألقتها الباحثة في إدارة العلاقات العامة والاعلام في المكتب نادية الزريقي، بدأتها بكلمات ترحيبية  وعبارات لتاريخ المجد والولاء للوطن.

وشهد الحفل عرضاً للإنجازات والبرامج المنفذة لتمكين المستفيدين من الضمان خلال العام، مع عرض مرئي لكلمة من أقوال الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد مع الأناشيد الوطنية.

وتم توزيع الزهور والهدايا التذكارية التي تحمل شعارات الوطن على الحضور، وكان لرئيسة القسم النسائي سمية عبدالوهاب  مشاركة بقصيدة وطنية بعنوان “هي لنا دار”، عبرت فيها عن حب الوطن والنجاحات التي تم تحقيقها بجنود هذا الوطن المعطاء، وهنأت القيادة الرشيدة  وكل الشعب السعودي باليوم الوطني.

ورفع مدير المكتب التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وإلى كل منسوبي ومنسوبات الضمان، مؤكداً على أهمية تعزيز روح الحب والإنتماء والولاء للقيادة.

واختتم الحفل بعرض مرئي، والتقاط الصور التذكارية، ورفع الأعلام وسط أجواء مليئة بالولاء والوطنية، وبتقطيع قالب الكعك، بحضور إدارة المكتب وعدد من منسوبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com