أندية القطيف «ما تتحارش».. بعد الخليج ومُضر.. الترجي يهدد بمقاضاة مُغرد «مسيء» على خلفية «الفضيحة بجلاجل» في إنهاء عقد البرتغالي سيلفا

القطيف: شذى المرزوق

بدا لافتاً مع بداية موسم رياضي جديد، أن بعض أندية القطيف تواجه مغردين منتقدين بسيف القانون، فبعد نادي الخليج السيهاتي ومضر القديحي؛ أصدر نادي الترجي القطيفي بيانه اليوم (الأربعاء)، ليضع حداً لما وصفه بـ«المغالطات الكبيرة التي طاولت سياسة الإدارة الترجاوية» حسب ما جاء البيان، لافتاً إلى التواصل مع المستشار القانوني للنادي، لتقديم شكوى لدى الجرائم المعلوماتية تجاه مغرد «أساء إلى الكيان في تغريداته».

وكان مغرداً، تحتفظ «صبرة» باسمه وبصور تغريداته، التي حذفها لاحقاً، نشر ما اعتبره «فضيحة بجلاجل في الوسط الرياضي السعودي» على حد تعبيره.

أشار في تغريداته إلى «سوء التعامل الذي ألحقه نادي من الدرجة الثانية في حق لاعبه البرتغالي سيلفا»، مرفقاً صورة اللاعب تحت التغريدة، التي نوه فيها إلى أن النادي «تسبب في خسارة اللاعب عقد رياضي أفضل، وتخلى عن اللاعب، بعدما بقي فترة يقتات فيها من مساعدات أهل الخير، ليتم الاستغناء عنه لاحقاً».

وهو ما أثار حفيظة إدارة نادي الترجي، لتبين ما اعتبرته «مغالطات جداً كبيرة في حق نادي لديه سمعته الطيبة والمميزة» حسب البيان، الذي جاء فيه:

«تود إدارة نادي الترجي أن توضح للجماهير الرياضية العامة، والترجاوية خاصة، حول ما يتداول بخصوص اللاعب البرتغالي ذا سيلفا، في وسائل التواصل الاجتماعي، بأن اللاعب حضر للترجي من أجل اتمام عملية التعاقد معه مهاجماً للفريق، ودخل تمارين الفريق لمدة شهر كامل، وتمتع بكامل حقوقه، من سكن ومصروف وتغذية، على غرار زملائه القادمين من خارج المملكة.

ولكن على المستوى الفني؛ لم يكن اللاعب المهاجم الصريح الذي يحتاجه الفريق، فتم الاجتماع معه، والاتفاق على المخالصة المالية بالتراضي، واستلم مستحقاته عن فترة وجوده، وودع زملائه، وغادر لبلاده.

نادي الترجي – والحمد لله – لديه السمعة الطيبة والمميزة في التعامل مع اللاعبين المحليين والأجانب، على حد سواء، من ناحية تسديد الرواتب أولاً بأول، أو من خلال التعامل الإداري.

للعلم؛ فقد تم التواصل مع المستشار القانوني، بهدف تقديم شكوى لدى الجرائم المعلوماتية على المغرد، الذي أساء إلى النادي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وملاحقته قانونياً على المغالطات الكبيرة التي وردت في تغريداته، ولدى النادي ما يثبت خلاف ذلك».

من جانب آخر، نشر النادي مقطع فيديو للاعب، يشكر فيه النادي، مبينا انتهاء عقده معهم، وختم «أحببت المملكة العربية السعودية».

اقرأ أيضاً:

هل تسعى إدارة «الخليج» إلى تأسيس سياسة إخراس المنتقدين بـ «سيف القانون»؟

بعد “الخليج”.. “مُضر” يلوح بمقاضاة مغردين اتهمهم بـ”إثارة الفوضى” و”فبركة أخبار” حول القصاب وتريك

‫2 تعليقات

  1. خطأ إداري كبير يجب محاسبة من ساهم فيه، هذا هدر لأموال النادي وتعطيل في فترة وخطط إعداد الفريق، ومن حق جماهير الترجي معرفة المبالغ المصروفة وكيف سيتم تعويضها.

  2. اذا الاعب مو مهاجم صريح ليش وقعتو معاه ولغيتو عقدة. هذا هدر مالي
    وتدخل معاه في شروط جزائية وخسارة

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×