بعد “الخليج”.. “مُضر” يلوح بمقاضاة مغردين اتهمهم بـ”إثارة الفوضى” و”فبركة أخبار” حول القصاب وتريك النادي أشار إلى محاولات "لخلق الفتنة وتفرقة الصف في الكيان البرتقالي"

القديح: صبرة

بعد نادي الخليج، الذي لوح قبل أيام بمقاضاة، مغرد نشر أخباراً حول النادي، اعتبرها النادي السيهاتي “مُسيئة”، لوح نادي مضر في القديح الليلة، بمقاضاة مغردين وصحيفة إلكترونية، اتهمهم بـ”إثارة الفوضى”، على خلفية تداول أخبار حول عرقلة إدارة النادي نجاح لاعب الطاولة محمد القصاب، وعدم الالتزام المادي مع اللاعبين، ومنها خسارة النادي حارس يد الفريق الأول حسن التريك.

ودعا النادي إلى “عدم الالتفات لما يتم تداوله بتضليل للرأي العام، وبأخبار مفبركة تسعى لخلق الفتنة وتفرقة الصف في الكيان البرتقالي”.

وأصدر النادي بيانًا توضيحياً عبر حساب النادي الرسمي، طالب فيه بـ”استقاء المعلومات من مصدرها المسؤول”، مفنداً كل الادعاءات المنتشرة والمتداولة:

وجاء نص البيان كالاتي:

من مبدأ الشفافية وبناءً على كثرة الأقاويل الجماهيرية والإعلامية التي ترددت مؤخراً وبمعلومات غير صحيحة؛ عليه يود مجلس إدارة نادي مضر التوضيح لمحبي الكيان أنه يقف على خط واحد من الحياد مع جميع المنتسبين للنادي من دون تفرقة. كما يسعى للحفاظ على مكتسبات النادي البشرية والمادية واحتواء جميع الرياضيين للوصول إلى الهدف الاستراتيجي في جميع الألعاب والتنافس على المراكز المتقدمة بكافة الفئات السنية، حسب استراتيجية وزارة الرياضة.

محمد القصاب ورئيس نادي مضر الدكتور سعيد الجارودي.

وحول ما أثير حول لاعب تنس الطاولة الكابتن محمد القصاب، وأن اللاعب لم يلق التقدير الكافي، وأنه تلقى عرضاً من ناد منافس في اللعبة، وأن إدارة النادي وقفت حجر عثرة في طريق اللاعب، وخسارته كما لم تقم بتعويضه مادياً.

رد النادي بأنه “لم يصل لنا العرض المادي من النادي المذكور، وذلك بعد إرسالنا موافقتنا المبدئية، وانتظار إرسال عرضهم المادي، وهذا ما لم يتم من قبلهم، لا رسمياً ولا شفوياً (حتى وقت كتابة هذا البيان)”.

وأضاف “أننا وفور نهاية الموسم المنصرم؛ تم الاجتماع باللاعبين، بحضور رئيس النادي، وأبلغنا اللاعب وعدداً آخر من لاعبي الفريق، وإداري اللعبة، بأن مجلس الإدارة سيقوم بعمل عقود احتراف برواتب شهرية، وقد تم عمل العقود فعلاً، وإرسال نموذجها إلى إداري اللعبة، للاطلاع ومناقشة البنود والمبالغ. على أن يتم توقيعها قبل بداية الموسم الرياضي، وتم تكريم جميع اللاعبين بمن فيهم اللاعب (محمد القصاب)، على إنجازاته الجماعية، وأيضاً على إنجازه الفردي الذي لا يدخل ضمن دعم الاستراتيجية. كما تم التكفل بمصروفات التدريب الشخصي للاعب”.

وكان النقاش قائماً على ابتعاث اللاعب إلى أكاديمية في ألمانيا، بهدف رفع المستوى الفني وتطوير اللاعب الذي نفخر بانتسابه لنا، وأن اللعبة بشكل عام لاقت اهتمام خاص من قبل مجلس الإدارة بالتواصل المستمر وتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات، وحضور عدد من المنافسات وسداد الديون المتأخرة من سنوات ماضية، لمدرب الفريق ومكافآت مالية إلى إداري اللعبة.

الكابتن حسن تريك.

وحول لاعب كرة اليد الكابتن حسن آل تريك، أوضح النادي، أن “إدارة الفريق ومجلس الإدارة من أوائل الداعمين للاعب على الصعيد الشخصي والمادي منذ انضمامه للفريق، وتم التكفل بصرف رواتب خاصة له لأكثر من موسمين. كما أن اللاعب وقع عقده الاحترافي مع نادي مضر بأعلى فئة سلم رواتب في الفريق. وقد تفاجئنا قبل مباراة السوبر بانقطاع اللاعب، ومطالبته بمبلغ مالي ضخم، كمقدم عقد إضافي، وإلا فإنه لن يلعب مع الكواسر على حد تعبيره، حينها بادرت إدارة الفريق والمحبين بمحاولة التدخل وتقريب وجهات النظر، ولكن من دون جدوى وبإصرار من اللاعب”.

وأكد النادي على “اهتمام مجلس الإدارة بجميع اللاعبين من دون تفرقه بين لاعب أو لعبة”، داعياً المحبين إلى “استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، ومن قنوات النادي المعروفة، وعدم الالتفات لما يتم تداوله بتضليل للرأي العام، وبأخبار مفبركة تسعى لخلق الفتنة وتفرقة الصف في الكيان البرتقالي”.

وأشار إلى قيام الإدارة القانونية في النادي “برصد الإساءات والاتهامات التي طاولت المنسوبين، بأخبار ومعلومات تهدف إلى إثارة الفوضى، من قبل عدد من المغردين، ومن صحيفة الكترونية، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية مع الجهات الرسمية، كون النادي له صفته الاعتبارية كملكية حكومية، لن نتهاون في المحافظة على حقوقه وردع كل من تسول له نفسه المساس في ثوابته التي أعتاد الجميع عليها”.

اقرأ أيضاً:

هل تسعى إدارة «الخليج» إلى تأسيس سياسة إخراس المنتقدين بـ «سيف القانون»؟

‫2 تعليقات

  1. لا يوجد تجريح ولا قذف كل ما هنالك جماهير عاشقة للتادي وتعبر عن رأيها ويبدو ان إدارة النادي لا تحب الانتقاد وعليها التنحي في حال عدم مقدرتها على تحمل الانتقاد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×