برعاية أمير الشرقية.. السيد علي السلمان يمول إنشاء مركزاً لفحص الأورام في القطيف توقيع اتفاقية شراكة بين التجمع  الصحي والممول

الدمام: صُبرة

رعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتبه اليوم (الثلاثاء)، توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين التجمع الصحي الأول في المنطقة، مثله رئيس المجلس الاستشاري عصام المهيدب، وممول المشروع السيد علي الناصر السلمان، لتمويل مشروع مبنى مركز الفحص الشامل والفحص المبكر للأورام والمختبر في القطيف.

ونوه أمير الشرقية، بالجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لتطوير وتنمية القطاع الصحي، مبيناً أن القطاع الخاص والشراكة المجتمعية مساندة لهذه الجهود، وهي تعبير عن امتنان للمجتمع، وحرص على تلبية احتياجاته، لأن المشاركة المجتمعية يجب أن تقوم على دراسة الاحتياج، وفهم لمتطلبات كل مرحلة.

وأكد الأمير سعود بن نايف، أن المساهمات المجتمعية واسعة في المنطقة الشرقية، ويتطلب تطويرها عملاً مؤسسياً تكاملياً بين مختلف الجهات، لتقديم نموذج مميز، يشجع على تلمس الاحتياجات، وينطلق من تعزيز قيمة الاستدامة والمؤسسية، وبعظم قيمة الشراكة.

وأشاد بجهود التجمع الصحي الأول بالمنطقة لتفعيل هذا الجانب، متمنياً للتجمع ومنسوبيه التوفيق، وبمبادرة السلمان، داعياً الجميع للاقتداء بها، والمبادرة لتلبية احتياجات المجتمع، واستشعار أهمية الشراكة في ذلك.

من جهته، نوه السيد السلمان بالدعم المتواصل والمستمر من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وأمير المنطقة ونائبه، مبيناً أن المشروع “سيسهل على أهالي المحافظة على صحتهم”، وأن ما يقدمه الفرد هو “عرفان وامتنان لبذل القيادة التي لم تدخر جهداً لأجل مواطنيها”.

اقرأ أيضاً:

بعد تبرعه بمركز الأورام.. السيد الناصر: أدعو الله أن يطيل عمري لتقديم مشاريع أخرى

شكراً سماحة السيد علي.. خُمسنا في وطننا

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×