بعد تبرعه بمركز الأورام.. السيد الناصر: أدعو الله أن يطيل عمري لتقديم مشاريع أخرى بلدية القطيف رخصت المشروع على مساحة 14.665 متراً مربعاً في المجيدية

سيهات: شذى المرزوق

اعتبر سماحة العلامة السيد علي الناصر السلمان، إن مشروع مركز الأورام الذي وقع اليوم (الثلاثاء)، اتفاقية تمويله مع المجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية “فاتحة خير” لمشاريع أخرى، متمنياً أن يطيل الله في عمره “لنتمكن بفضل تآزر الجميع من فتح  مشاريع أخرى تصب جميعها في خدمة هذا الوطن الغالي وأبنائه”.

وعبر السيد الناصر عن سعادته في حديثه لـ”صبرة”، بالمشروع، مبيناً أنه كان يخطط له منذ فترة طويلة، متمنياً “أن يأتي اليوم الذي أحقق فيه امنيتي بوضع حجر الأساس لمشروع نوعي يخدم الوطن”.

السيد السلمان، قدم الشكر لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، الذي استقبلهم “بحفاوة وبكل اعتزاز، وشد على أيدينا للبدء في هذا المشروع”. وقال “خالص الشكر لسموه، لاستقبالنا واستماعه لشروحات المركز وتفاصيله، مبدياً هذا الاهتمام الكبير في المشروع”.

وعن المركز، قال “المركز مبنى يتكون من 4 أدوار، يحوي مكاناً مخصصاً للفحص، وآخر للاستقبال، وقاعة كبرى مخصصة للخدمات التعليمية والنقاشات العلمية في الطب”.

من جانبها، كشفت بلدية محافظة القطيف في تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قبل قليل، أن بلدية وسط القطيف أصدرت تراخيص البناء لمركز الفحص الشامل، والكشف المبكر عن الأورام على مساحة 14.665 متراً مربعاً في حي المجيدية.

اقرأ أيضاً:

مركز فحص الأورام في القطيف.. موقعه في المجيدية.. صممه البريكي.. موّله السيد السلمان

شكراً سماحة السيد علي.. خُمسنا في وطننا

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×