6 لاعبين من الهدى والخويلدية يمثلون الوطن في بطولة العالم لرفع الأثقال

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

أعلن الاتحاد السعودي لرفع الأثقال قائمة اللاعبين الناشئين الذين سيتم استدعائهم لمعسكر المنتخب السعودي لرفع الأثقال في مدينة الدمام، للمشاركة في بطولة العالم الافتراضية للناشئين، التي تنظمها بيرو، وتنطلق منافساتها الأربعاء المقبل.

وضمت القائمة: جاسم محمد الزوري، حسن باسم المرزوق، جواد عادل آل قيصوم، مجتبى حبيب صفوان من نادي الهدى، إضافة إلى: علي مجيد خليتيت، مهدي زكي آل إسماعيل وحسين علي آل دحيلب من نادي الخويلدية.

من جهته، أعرب مدرب الهدى شوقي القيصوم، عن سعادته باختيار أربعة لاعبين من النادي، معتبراً هذا العدد “دليلاً قاطعاً على الكفاءة العالية التي يتمتع بها أبناء النادي”.

وقال القيصوم “الحمد لله؛ حققنا إنجازات كبيرة على المستوى المحلي والدولي، وهذا نتاج الحرص والمتابعة الدائمة من إدارة النادي”.

وتابع “لاعبونا يحرصون دائماً على تطبيق الجمل التكتيكية والتدريبية في البطولات، ومازلنا نطمع في المزيد من التطور الذي يصقل مهارة اللاعبين، من أجل الوقوف دائماً في الصدارة”.

ووجه القيصوم، رسالة إلى أبناء النادي الذين يشاركون مع المنتخب الوطني، مشدداً على “تقديم أفضل ما لديهم من مستويات”، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وأن يكونوا “خير من يمثل الوطن”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×