[تحديث] شهد القيصوم وعبدالله الشهري يمثلان المملكة في “تحدي القراءة العربي”

القطيف: ليلى العوامي

من محمد عبدالباقي: مكتب التعليم بالقطيف

وبعد 3 مراحل من التصفيات؛ تمكنت اليوم (الخميس)، شهد ضياء القيصوم الطالبة في الثانوية الثالثة بالقطيف من نيل شرف تمثيل المملكة في مسابقة “تحدي القراءة العربي 2020” في نسختها الخامسة.

وقاسمها هذا الشرف عن فئة الطلاب عبدالله يحيى الشهري من من مدرسة الأحنف بن قيس الثانوية التابعة للإدارة العامة للتعليم في منطقة نجران.

وفور إعلان وزارة التعليم عن النتائج، كتبت المشرفة التربوية منسقة مشروع “تحدي القراءة” في مكتب التعليم بمحافظة  القطيف كفاح  آل مطر، بمشاعر الفخر والاعتزاز، “حمداً لله وشكرًا له، ابنتنا شهد القيصوم حصدت المركز الأول في مسابقة تحدي القراءة على مستوى المملكة.. مبارك لوطني الحبيب، مبارك لشرقية الخير، مبارك لقطيف التميز، مبارك لمكتبنا الغالي”.

وكانت شهد خاضت تصفيات على مستوى مدرستها، ثم على مستوى المنطقة الشرقية، وأجريت التصفيات الأخيرة قبل أيام على مستوى المملكة، لتتأهل القيصوم إلى التصفيات النهائية في دبي، التي ستُجرى في وقت لاحق.

بدوره، قدم مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف عبدالله علي القرني، وافر التهنئة وأزكي التبريكات للطالبة شهد آل قيصوم، مثنيا على مواهبها، ومشيدا بتفوقها، وتميز أدائها، متمنيا لها التوفيق لنيل المركز الأول في هذه المسابقة الدولية.
كما أثنى القرني على جهود منسقة تحدي القراءة العربي في المكتب المشرفة التربوية كفاح حسن المطر، مشيراً إلى أن “جهودها الرائعة تقف خلف هذا التميز والإبداع، لتثمر عن هذا الإنجاز الوطني اللافت”.

اقرأ أيضاً:

..وفعلتها بنت القيصوم.. شهد تتأهل إلى نهائيات “تحدي القراءة العربي”

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×