[متابعة] “نيران البدراني”.. 14 وافداً وراء حرائق الأسلاك وانبعاث الغازات السامة المطيري: إحالة المخالفين إلى الجهة المختصة.. ونشكر صاحب البلاغ على حسه الوطني

القطيف: صُبرة

كشف المدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الشرقية المهندس عامر علي المطيري، عن توقيف 14 عاملاً مقيماً، كانوا يحرقون أسلاكاً ومجموعة من السكراب، ما تتسبب في انبعاث أدخنة وروائح وغازات سامة، وتضرر سكان المنطقة وانزعاج الأهالي.

وكان مكتب الوزارة في محافظة القطيف باشر مساء اليوم (الثلاثاء)، بلاغاً عن وجود دخان كثيف في أحد المواقع التابعة لمحافظة القطيف.

وقال المطيري، في بيان صحافي، “إن مراقبي مكتب الوزارة في محافظة القطيف، وبالتعاون مع شرطة، وبلدية محافظة، وبلدية صفوى، والدفاع المدني، وبناءً على شكوى مقدمة من أحد المواطنين، وقفوا مساء اليوم على إحدى المزارع التابعة لمجموعة المنيف، شمال غربي سيهات، في منطقة البدراني، وتبين بعد معاينة الموقع أن هناك 14 عاملاً وافداً، يقومون بحرق الأسلاك ومجموعة من السكراب، ما يتسبب في انبعاث الأدخنة والروائح والغازات السامة، ويضرر  في سكان  المنطقة ويزعج الأهالي”.

وأبان المطيري أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، وتسليم العمال لجهة الاختصاص، لاتخاذ اللازم في حقهم.

وقدم المطيري، شكره لجميع الجهات المشاركة في هذه الحملة، وكذلك للمواطن صاحب البلاغ على “حسه الوطني”.

ودعا الجميع، للتواصل مع فرع الوزارة في المنطقة، أو الجهات التابعة له، للإبلاغ عن أي مخالفة، أو تقديم شكوى فيما يخص الخدمات المتعلقة في وزارة البيئة والمياه والزراعة مباشرة، أو عن طريق خدمة “بلغ” أو “صوت المواطن” المتوافرة على موقع الوزارة.

عامر المطيري.

اقرأ أيضاً:

مداهمة تكشف سر دخان البدراني.. عمال يحرقون أسلاكاً ويخنقون غرب القطيف وجنوب الدمام

تعليق واحد

  1. أشكر جميع الجهات المختصة التي شاركت في الحملة ضد العمالة الوافدة التي تعمل على خراب البلد بكل الوسائل السلبية وكذلك المواطن الأمين على وطنه لما قام به في التبليغ على هذه العمليات التي تتم بشكل ليلي تحت جنح الظلام والحمد لله في أبناء هذا الوطن الغالي وأمانتهم وحبهم وغيرتهم هي الدافع وراء ذلك

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×