[صور] الشاعر علي المادح حرّاً.. لمدة شهرين.. بكفالة شقيقه قال لـ "صُبرة": برنامج "فُرجت" اختبار مشرّف لحسّ المواطنة

القطيف: صُبرة

وصف الشاعر علي المادح تجربته مع برنامج “فُرجت” بأنها اختبارٌ مشرّف لحسّ المواطنة، وتمثيل صادق للروح الإنسانية العالية التي يتمتع بها المجتمع السعودي بكل أطيافه. وفي تصريح خاص بـ “صُبرة” قال المادح من مسقط رأسه حلة محيش، بمحافظة القطيف، إن تجربة السجن علّمتني الكثير الكثير، لكنني سعيدٌ جداً بكل التكاتف والدعم الذي وجدته من كل أبناء وطني، خاصة في محافظة القطيف.

وعاد المادح، ظهر اليوم، إلى مسقط رأسه بعد حصوله على إطلاق سراح بكفالة شقيقه سعيد المادح، لمدة شهرين، على أن يتمّ استكمال باقي المبلغ المطلوب منه خلال هذه المدة. وقال شقيقه إن الكفالة قُبلت لأسباب إنسانية تراعي وضع الأطفال الذين يعانون سجن الأب ومكوث الأمّ في المستشفى في الوقت الراهن.

وتضمنت الكفالة إحضار المطلق سراحه خلال أسبوع من طلبه، وفي حال عدم التزام الكفيل؛ تنتقل المطالبة إليه، ليدفع باقي المبلغ وقدره 590 ألف ريال سعودي. وتضمّن الإجراء رفع حكم الحبس عن المادح بناءً على المادة 82 من نظام التنفيذ.

وغادر الشاعر المادح السجن أمس، وزار مسجد النبيّ، (ص) ووصل الشقيقان إلى مطار الدمام في الـ 12.50 ظهر اليوم.

ووصف المادح التجربة القاسية التي خاضها خلال الأشهر الخمسة الأخيرة؛ بأنها كشفت له جوهر الناس الطيبين خارج السجن. وقال كان “الوحيد من القطيف في السجن”، لكنه حظي باحترام كبير بين نزلاء السجن حين علموا أنه من هذه المحافظة، وقال “كنتُ في السجن وأهل الوطن أحياء بقلوبهم”.

اقرأ أيضاً

المادح دخل شهره الخامس في السجن.. وفزعة “فُرجت” تحرّك الناس في القطيف

‫4 تعليقات

  1. الف الحمدلله على سلامتك ابن بلدي والله يوفقك لسداد الدين بكل يسر وسهوله بفضل الله واهل البيت وبفضل الناس الطيبه ..

  2. السجن علمك اشياء كثيرة اتعظ واترك عنك هالامور ولا تورط العالم والناس بمشاريعك الفاشلة

  3. الحمد لله على سلامته واخر الاسواء إن شاء الله وربي يتمم عليه بانتهاء القضية في يسر وسلام

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com