الحسيني لـ “المقاولين”: لا تنازل عن الجودة في مشاريع سيهات

القطيف: صُبرة

طالب رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني مقاولي ومهندسي المشاريع بالمحافظة، بضرورة مراعاة البيئة العمرانية والإنجاز خلال المدة المتفق عليها في العقود، وجودة المنتج النهائي، مشدداً على مديري إدارة المشاريع والمهندسين المشرفين بـ”متابعة الملاحظات التي جرى رصدها وإعداد التقارير اللازمة”، داعياً الجميع إلى “مضاعفة الجهود لما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين من سكان المحافظة وزوارها”.

وحث الحسيني، خلال جولته الميدانية أمس، على عدد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في مدينة سيهات، مقاولي المشاريع على الإسراع في إنجاز العمل حسب المدة المحددة لكل مشروع. وشملت الجولة مشروع طريق الملك عبدالعزيز، الذي بحث مع مهندسي ومقاولي المشروع المعوقات التي تعترض سير تنفيذه، مؤكداً سرعة تنفيذه وبجودة عالية.

وبين أن تطوير طريق الملك عبدالعزيز سيساعد في سهولة حركة السير وانسيابيته، وإنهاء الازدحام المروري في المدينة وتوفير جميع الخدمات والعناصر المهمة في المشروع، إذ سيؤدي تطوير الطريق إلى استكمال أعمال التحسين والتجميل والتطوير للجهود التي تبذلها بلدية محافظة القطيف في المشاريع التي تنفذها في المشاريع، مشيراً إلى أن البلدية نفذت مشروع تحسين عدد من المداخل في سيهات لتسهيل الحركة المرورية بالطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com