[إعلان] عيد ميلاد في عيادة HealthMe الدكتور نايف الدبيس: العيادة تعمل وفق مبادئ تسرّع من وتيرة العلاج

أقام الفريق الطبي في HealthMe حفل ميلاد  للطفل كرار محمد الزواد، لمناسبة بلوغه عامين. الطفل من الأطفال المشمولين بخدمة الرعاية الشاملة التي ينفذها مركز HealthMe الحفل كان “مفاجأة سارة غير متوقعة” بحسب قول والدة الطفل، التي قدمت شكرها وتقديرها على هذه اللفتة الطيبة، للدكتور الدبيس وجميع أفراد الكادر الطبي في العيادة. 

وأشادت والدة كرار بالرعاية الصحية التي يحظى بها طفلها منذ الشهر الأول من عمره في العيادة، اثر أزمة صحية ألمت به، وحتى الآن، مؤكدة أنها تشعر بالاطمئنان التام لوجود كرار في عيادة HealthMe. وامتدحت الأم الجهود المبذولة من ادارة وطاقم العيادة، وقالت: “هؤلاء فتحوا قلوبهم قبل أبوابهم لنا، بكل ترحاب، لضم أبنائنا للعائلة الطبية كأفراد منها”.

ورأت والدة الطفل أن عيادة HealthMe “تعزز آلية عملها في التعامل مع الأطفال وذويهم بشكل رائع وبناء، يسرع من وتيرة علاج الصغار، وذلك من خلال الربط بين الجانب الصحي والتقارب الاجتماعي والتواصل الدائم مع الطفل وأسرته”.

ومن جانبه، أفاد المدير الطبي الدكتور نايف الدبيس أن العيادة وجميع العاملين فيها، يتبعون حزمة من المبادئ والقيم في عملهم اليومي، من أجل بناء علاقة جميلة بين العيادة وبين الاطفال المرضى وأسرهم، وهو ما يعزز التقارب الإجتماعي والنفسي بين الاطباء الاستشاريين وبين مرضاهم، وهذا هدف أساسي من بين مجموعة أهداف تتضمنها الرعاية الصحية المقدمة من العيادة”.

إلى ذلك، شهدت عيادة HealthMe اجراءات تسليم طفلين، وهما آيه فايز الخضر، وحيدر عباس السيهاتي، بطاقات رعاية صحية مفتوحة ومستدامة على مدى مرحلة طفولتهما، وقد تم السحب على هذه البطاقات بمناسبة يوم  الصحة العالمي والذي احتفلت به العيادة يوم الاثنين الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com