في نادي الخليج.. بطولة كل 10 أيام الهلال: إنجازات النادي أمر طبيعي

 

شذى المرزوق: القطيف

حقق نادي الخليج انجازات متعددة  خلال هذا الشهر على وجه الخصوص، فكانت البطولات تتوالى بمعدل بطولة كل 10 أيام، وتجسد ذلك في تحقيق النادي بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة على مستوى المملكة لفئة الشباب، وكأس الاتحاد السعودي لألعاب القوى لأندية الممتاز، وختم الخليج الشهر بحصوله على الدوري الممتاز لكرة اليد على مستوى المملكة في فئة الشباب.

وأرجع مدرب كرة اليد بالنادي عبدالمنعم هلال، الإنجازات التي حققتها فرق الخليج خلال الشهر الماضي، إلى المثلث الإداري, الفني, والجمهور. وقال إن “فرق النادي كان لديها العزيمة على تحقيق هذه الإنجازات، وبالفعل حققت ما أرادت”. واعتبر هلال في تصريح لـ”صُبرة” هذه البطولات نتيجة طبيعة بعد موسم رياضي شاق. وقال: “ما تحقق، يعزز الإصرار لدى الجميع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً”. وأضاف أن كرة اليد الان في النادي لفئة الشباب، “تتنافس على صدارة الدوري مع نادي الوحدة، بعد أن فاز الخليج بأربع مباريات من أصل خمس في الدور الأول”، مشيرا في الوقت ذاته إلى “الجهود المبذولة لتحقيق الخليج بطولة الناشئين في كرة اليد، خلال المباراة المزمع إقامتها بعد أسبوعين من الآن”. وقال: “بالفوز بهذه المبارة، سيتربع الخليج على منصة الصعود لبطولات دوري كرة اليد بفئاته المختلفة”.

 وللمدرب هلال سجل حافل بالنجاح في مواسم سابقة، فهو يملك في رصيده ما يقارب ١٤ بطولة، لجميع المستويات، منها ٦ بطولات لفئة الناشئين و٧ للشباب وواحدة لبطولة النخبة مع نادي مضر، الذي سبق دربه لمدة ٤ سنوات، وحقق معه بطولة النخبة على مستوى الفريق لأول، وهذه ليست البطولة الأولى، بل سبقها بطولة شباب نادي الخليج لأول مرة أيضا في تاريخه، وحصل عليها في ثاني موسم له في مجال التدريب، الذي بدأه عام ٩٧ وأشرف فيه على تدريب الناشئين.

وفي هذا الموسم، اتبع الهلال ومساعده موسى هزاع، نهجا خاصا، بعدم استقطاب أي لاعب من خارج النادي، والاعتماد على لاعبي وابناء النادي فقط، وقال: “هذا عامل محفز لزرع الثقه في نفوس اللاعبين، لتقديم الأفضل لديهم، واثبات الجدارة”. وقال الهلال إن الفضل في دخوله هذا المجال، يرجع بعد الله، للكابتن نبيل طه الذي شجعه وأخذ بيده.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com