[فرسان القطيف] 118 بصمة رياضية قطيفية جديدة باسم الوطن الصفيان لشباب القطيف: بمثل هذه الجهود تنهض المحافظة وتنهض المملكة

القطيف: عباس آل حمقان

وضع رياضيو القطيف، الليلة، 118 بصمة جديدة في سجلّ الوطن، في حفل التكريم الذي نظمته الزميلة شبكة القطيف الرياضية، ورعاه محافظ القطيف خالد الصفيان، ودعم رجل الأعمال عبدالله السيهاتي، واستضافه مركز الأمير فيصل بن فهد للاحتفالات بمدينة سيهات.

ليلة رياضية عامرة بالتكريم وتقدير الإنجازات، محلياً وخارجياً. وفيها؛ سجّل المحافظ الصفيان ورؤساء الأندية وشبكة القطيف الرياضية موقفاً مشهوداً. وفي كلمته التي ألقاها؛ قال خالد الصفيان “أغبط نفسي لوجودي بين شباب مُبدع”، و “بمثل هذه الجهود تنهض المحافظة وينهض الوطن”.

باسم الوطن

حفل التكريم نظّمته شبكة القطيف الرياضية بالتعاون مع مكتب هيئة الرياضة في المحافظة، واستضافته قاعة الأمير فيصل بن فهد في مدينة سيهات. وحضره الصفيان راعياً.

وكان الحفل قد بدأ بالقرآن الكريم، تلته كلمة الشبكة ألقاها محمد الشيخ أحمد، ثم كلمة رؤساء الأندية قدمها بالنيابة عنهم فاضل النمر، ثم كلمة الراعي الدكتور عبد الله السيهاتي. وبعد ذلك عُرض فيلم قصير عن الشخصية المكرمة الدكتور عبد العزيز المصطفى، تلاه كلمة المحافظ، ثم تكريم الشخصية المكرمة والداعمين، ثم تكريم الإنجازات الخارجية، فتكريم الإنجازات المحلية، وقبل ختام الحفل تم تكريم المحافظ الصفيان.

وفي كلمته التي ألقاها؛ خاطب المحافظ الشباب المكرمين قائلاً “أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأبنائي اللاعبين على مواصلتهم تحقيق هذه الإنجازات التي تسجل باسم المحافظة وباسم الوطن”.

وأضاف “في كل عام، أزداد زهوًا بكم وبإنجازاتكم، وأغبط نفسي لوجودي بين شباب مبدع من أبناء هذا الوطن ، همه رفع راية الوطن خفاقة”. وقال “أبنائي اللاعبين: إن جهودكم محل تقدير مني شخصياً، ومن جميع أهالي المحافظة، سهرتم وتعبتم فنلتم، فمبارك لكم هذه الإنجازات، وأتمنى لكم الاستمرار على هذا النهج.

كما أوصل تبريكاتي وشكري لأندية المحافظة الـ13 وإداراتها؛ على كل مايبذلونه في سبيل تحقيق هذه الانجازات، فشكرا لكم، وأتمنى منكم مواصلة العمل الإداري والفني الجاد وتحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد”.

وقال الصفيان “كالعادة شكراً لشبكة القطيف الرياضية وعلى رأسها الأخ الأستاذ محمد الشيخ على هذه الجهود الكبيرة، والتي هي بلا شك محل تقدير المحافظة؛ فبمثل هذه الجهود تنهض المحافظة وينهض الوطن، ومن خلالها نستطيع إبراز هذه المنجزات”.

وعاد الصفيان مخاطباً الجميع قائلاً “اسمحوا لي باسمي وبالنيابة عنكم أن أهدي هذه الإنجازات المباركة إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وللقيادة الرشيدة متمثلة بأميرنا المحبوب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز،

وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.. حفظهم الله.. وآخر دعوانا إن الحمد لله رب العالمين”

كلمة الأندية

ومن جهة مقابلة وصفت أندية المحافظة على لسان رئيس نادي السلام بالعوامية حدث الليلة بأنه برهان على “حجم الإخلاص لدى المحافظة وأبنائها”. وأشاد فاضل النمر “بالدعم اللا محدود الذي تتلقاه الرياضة والرياضيون من قبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهم الله”.

وأضاف “نقدم جميع هذه الإنجازات التي نحتفل بها اليوم هدية متواضعة لسمو الأمير ونائبه”.

وقال إن هذه الإنجازات تشير إلى “كافة إدارات الأندية، في قدراتها التنافسية في الألقاب الدولية، والمساهمة في رفع راية التوحيد خفاقة، واسم المملكة العربية السعودية عالياً بالمنجزات الدولية والعالمية، وخير شاهد ما هو ماثل أمامنا هذا المساء من تكريم الابطال الدوليين، وحشد هممهم على بذل المزيد”.

(تصوير: حسين الهاشم)

(مزيد من التفاصيل في تحديثات لاحقة)

 

اقرأ أيضاً

[فرسان القطيف] ٥٠ بطلاً سعودياً رفعوا العلم الوطني في المنصّات الدولية

[فرسان القطيف] أهم الإنجازات المحلية في أندية القطيف

 

[فرسان القطيف] إنصاف “الداعم الخفي”.. تكريم الدكتور المصطفى

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com