[تعقيب] مياه القطيف: عائق كهربائي أخّر إصلاح التسرّب في أم الحمام

القطيف: صُبرة

تفاعل فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة القطيف مع ما نشرته “صُبرة” ـ اليوم ـ للأستاذ عبدالله شهاب، حول وجود كسر مياه في بلدة أم الحمام، وتصريف مياه الشرب من منطقة الكسر إلى غرفة تفتيش خاصة بالصرف الصحي.

وقال مسؤول إعلام الفرع زكريا السيهاتي إن إدارته تلقّت بلاغاً عن المشكلة في الـ 6 من صباح الجمعة الماضي، وباشرتها فرقة صيانة يُشرف عليها المهندس سعيد عبدالوهاب. وأوضح السيهاتي أن فرقة الصيانة واجهت عائقاً كهربائياً في عمود إنارة، ولم يكن آمناً القيام بأعمال الحفر وسط تدفق المياه، إلا بعد فصل التيار، وذلك لتحقيق سلامة العاملين والموقع نفسه.

كما أن الفرع لم يلجأ إلى قطع المياه عن منطقة الكسر، لارتباط التمديد نفسه بكثير من المنازل، خاصة أن التسرب ليس كثيراً.

وأوضح أن عمود الإنارة من اختصاص البلدية، لذلك لم نتمكن من التنسيق مع الإدارة المعنية في البلدية إلا في دوام أمس الأحد، وقد أحضرت البلدية فرقة منها صباح اليوم لإزالة العمود مؤقتاً، إضافة إلى حضور فرقة من شركة الكهرباء لفصل التيار.

وأضاف كما أن هناك تمديدات كهربائية أخرى، ويجري العمل منذ الصباح بشكل يدوي، من أجل إصلاح الكسر في وضع آمن تماماً. وتمت إزالة العمود صباح اليوم، وبدأ إصلاح الكسر فعلياً منذ صباح اليوم، وأكّد السيهاتي أن العمل سوف ينتهي هذا اليوم، بمشيئة الله.

بدأ التسرب أسفل عمود إنارة مرتبط بالكهرباء

وتسرب الماء إلى الشارع

أسلاك الكهرباء أعاقت العمل بوجود المياه

شاهد الفديو

اقرأ الموضوع السابق

[فيديو وصور] مياه شرب تسقي الصرف الصحي في أم الحمام

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com