فيديو] شارع الرياض يشق الرقعة الزراعية من “الحلة” إلى الـ “هاي ويه”

القطيف: صبرة

كشف مقطع جوّي فيديو جديد عن تحديث إضافي لأعمال تنفيذ مشروع شارع الرياض الذي يمتدّ مسافة 5 كيلومترات. وأظهر الفيديو الذي نشرته بلدية محافظة القطيف ـ الليلة ـ مسار الشارع الذي ما زال في مرحلة التمهيد والردم.

وظهر المسار وهو يشقّ الرقعة الزراعية من حافة بلدة حلة محيش إلى الاتجاه الغربي، وصولاً إلى قرب طريق الجبيل الظهران السريع.

كما نشرت البلدية بياناً أعادت فيه نشر معلومات عن استمرار أعمال المشروع. وقالت إن الأعمال جارية ضمن خطط البلدية لتطوير المحاور الرئيسة والطرق بالقطيف، وفك الاختناقات المرورية وتحسين المشهد الحضري، وأنسنة المدن.

وفي البيان؛ أوضح رئيس البلدية المهندس صالح بن محمد القرني، أن أعمال التطوير في هذه المرحلة تبدأ من جسر الرياض امتدادًا إلى مدينة القطيف حتى بلدات حلة محيش، والخويلدية، والجارودية وصولاً إلى طريق الجبيل الدمام السريع، بطول 5 كم، وعرض 40م، وستشمل تنفيذ أعمال الطريق من سفلتة، وأرصفة، وإنارة، وتشجير، وأعمال أنسنة.

وأكد حرص البلدية على متابعة المقاولين ميدانياً، وتذليل العقبات لتسريع تنفيذ المشروعات والارتقاء بالخدمات فيها ليستفيد منها الأهالي وفق الجدول الزمني والمواصفات الفنية المعتمدة.

وأشار إلى أن البلدية تعمل بلدية القطيف ضمن منهجيتها لتطوير منظومة الطرق على استحداث طرق رابطة وإضافية، بما يتناسب مع المستجدات وبالشكل الذي يواكب التوسع العمراني في القطيف، وإيجاد المرافق الخدمية التي تعزز التنمية وجودة الحياة، وترفع مستوى السلامة لجميع مستخدمي الطرق.

شاهد الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×