“خطى” تحتفل بتخرج 8 طالبات من كلية المانع الطبية

الخبر: صبرة

شهدت دفعة 2024م تخرج 8 من مستفيدات مشروع خطى التابع لجمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، من كلية محمد المانع للعلوم الطبية.

واحتفت إدارة “خطى” ممثلةً بمديرة المشروع أسماء آل نصر بتخرج الطالبات في حفل نظمته الكلية في مقرها الرئيس بالخبر، بحضور عدد من المسؤولين وأولياء الأمور برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت فيصل آل سعود.

ورفعت الدكتورة عائشة المانع، أسمى آيات التهاني والتبريكات لدفعة المتخرجين هذا العام، وشكرت الدور الداعم لصاحبة السمو الملكي الأميرة عبير معربةً عن امتنان كلية المانع لهذا الدعم الكبير الذي على أساسه تم إطلاق مبادرة جديدة، وهي المنحة السنوية بمسمى منحة الأميرة عبير للتفوق العلمي.

وأكدت أن كلية المانع تسير على نهج مؤسسها الدكتور محمد المانع رحمه الله، وأنها ستبقى منارة للعلم والتعلم لتكون في طليعة الكليات الصحية المتميزة في المملكة، ولهذا سعت إدارة الكلية لتخصيص مبادرات داعمة للقطاع غير الربحي ومساعدة الطلبة للصعود بهم نجوماً في سماء التميز العلمي الذي به تكون خدمة الوطن.

من جانب آخر أعربت طالبات “خطى” عن سعادتهنّ بهذا المحفل الذي اختتمت فيه الطالبات سنوات من التعب والمثابرة للوصول إلى هذا المستوى المشرف، والتخرج بتفوق من الكلية، وذلك بدعم ومساعدة فريق “خطى” الذي عملت عضواته على تمكين الطالبات، ومتابعة سير الدراسة والتعليم، وتذليل الصعوبات أمامهن، كما كنّ لهنّ خير عون وداعم معنوياً ونفسياً، فضلاً عن الدعم المادي بسداد رسوم الجامعة من خلال تعاون الجمعية مع المجتمع لتحقيق هذا الحلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×