الشرقية.. لقاء الثلاثاء يؤكد تعزيز ثقافة التواصل

الدمام: صبرة

أكد لقاء الثلاثاء الشهري لرجال الأعمال بغرفة الشرقية، حرص قطاع الأعمال في المنطقة على تقديم الدعم اللامحدود للمجتمع وأفراده بما يشمله من مؤسسات المجتمع المدني، التي تُعنى بتقديم المحتوى الإيجابي ونشر المفاهيم الوطنية، والمواطنة والتعايش الحضاري.

واستضاف اللقاء الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، في مقر الغرفة الرئيس، مدير فرع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البديوي، واستعرض دور مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري في العمل على قيم التلاحم، ومعالجة القضايا والتحديات التي تُواجه المُجتمع المحلي، وإجراءات الدراسات والبحوث التي تهم قضايا المجتمع والمواطنة والتعايش الحضاري، ونشر قيم التنوع، والوسطية، والتسامح، والتعايش.

وأشار البديوي خلال اللقاء الذي أداره أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل بحضور عدد من رجال الأعمال والمختصين والمهتمين، إلى أهمية عقد وبناء الشراكات الفاعلة مع الجهات ذات العلاقة، لتعزيز ثقافة الحوار وترسيخ قيم التلاحم الوطني بين مختلف الشرائح الاجتماعية في المجتمع السعودي، وفي ظل تطلعات رؤية السعودية 2030، أصبح أكثر حرصاً على تحقيق جودة الحياة التي تضمن الإنتاجية والفاعلية لمختلف شرائح المجتمع السعودي.

وأكد البديوي على دور قطاع الأعمال لاسيما بالمنطقة الشرقية في المساهمة الإيجابية لخدمة توجهات وتطلعات المركز وتحقيق المواطنة الحية.

وفي الختام كرم أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، ضيف اللقاء مدير فرع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البديوي بدرع تذكاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×