جمعيتا الجش و العوامية تبحثان الاستدامة المالية و المشاريع

العوامية: صبرة

ناقشت جمعية الجش الخيرية، مع جمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية، عمل اللجان المعنية بالمستفيدين، والدور الإعلامي الفعَّال في جذب الداعمين، و دوره في تغطية الفعاليات والأنشطة وإبرازها.

كما استعرضت الجمعيتان فرص الاستدامة المالية والاستثمار والمشاريع المزمع إقامتها في كلا الجمعيتين، كما تم التطرق إلى الأنظمة المستحدثة فيما يختص بتنظيم العمل ويتعلق بالجمعية العمومية وأعضائها، وذلك خلال زيارة من جمعية الجش إلى جمعية العوامية أمس الإثنين.

وعلى صعيد سلم المساعدات تم مناقشة معايير وموارد صرف المساعدات والشراكات القائمة ودعمها، سواءً كان ذلك على نطاق المحتاجين أو الأيتام أو تيسير الزواج أو تحسين المساكن، والتطرق إلى أهمية الدور التي تتطلع إليه لجنة التمكين من نقل الكثير من المستفيدين من الوضع الرعوي إلى الحالة التنموية؛ ليسهم الكثير من المستفيدين في أن يكونوا عناصر فاعلة في خدمة المجتمع و الوطن.

مثَّل مجلس إدارة جمعية الجش الخيرية للخدمات الاجتماعية في اللقاء رئيس مجلس الإدارة مهدي بن علي آل مهنا، ونائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن مصطفى آل سنبل، ومدير المتابعة علي بن أحمد المرزوق، وعدد من المسؤولين في الجمعية.

فيما مثّل مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية في اللقاء رئيس مجلس الإدارة حسن بن عبدالله آل لباد، ونائبه ناجي بن وهب الفرج، ورئيس لجنة تمكين الأسرة وعضو لجنة المساعدات عبدالهادي بن علي البناوي، وعدد من المسؤولين في الجمعية.

بدوره شكر رئيس خيرية الجش “آل مهنا” رئيس وأعضاء مجلس إدارة خيرية العوامية على هذا اللقاء المثمر وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، تم بعد ذلك التقطت الصور التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×