أمير الشرقية يبارك اتفاقية لرعاية نزلاء السجون بين سجون الشرقية ومؤسسة الأمير محمد بن فهد

الدمام: صبرة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، توقيع اتفاقية تعاون بين المديرية العامة للسجون بالمنطقة الشرقية، ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود المبذولة بين الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تقديم خدمات لذوي النزلاء وتسهيل إجراءات التعليم لهم، مما يساهم في اصلاحهم وتنمية قدراتهم التعليمية وتمكينهم في المجتمع.

من جانبه أوضح العميد عبدالله المطيري مدير السجون بالمنطقة الشرقية أن هذه الاتفاقية تعد نوعية لملامستها حاجة النزلاء وتشمل التعاون في مجالات الإسكان والتعليم والدعم اللوجستي، كما تم منح 10 مقاعد للنزلاء والنزيلات بجامعة الأمير محمد بن فهد، كما تقديم اختبارات القدرات والتحصيلي لهم داخل السجون.

ورفع رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الانصاري الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه للمبادرات المثمرة.

وأوضح أن التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي، للمشاركة في تنمية وتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني، وصولاً إلى تحقيق أهداف السعودية 2030م، وتعزيزاً لمساعي الطرفين في التعاون المشترك لتحسين جودة حياة النزلاء والنزيلات بسجون المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×