تبرعوا لخيرية القطيف عبر رسائل SMS

القطيف: صبرة

أطلقت جمعية القطيف الخيرية للخدمات الاجتماعية خدمة التبرُّع عن طريق رسائل الجوال النصية “SMS”، تسهيل خدمات التبرع وتوسعة الخيارات تسهيلاً على المتبرعين والداعمين.

وتشمل الخدمة التبرُّع عن طريق رسائل الجوال شركات الاتصال المحلية وهي شركة الاتصالات السعودية “STC” وشركة موبايلي وشركة زين.

وتقوم الفكرة على التبرع بـ 10 ريالات من خلال فتح رسالة نصية جديدة فارغة وإرسالها على الرقم 588393 وبعدها تصل المتبرع رسالة نصية مفادها “شكراً لتبرعك بمبلغ 10 ريالات جمعية القطيف الخيرية”، وفي حال رغبة المتبرع باستقطاع مبلغ 12 ريالاً شهرياً تكون على النحو التالي فتح رسالة نصية جديدة وإرسال الرقم “1” إلى الرقم “588393”.

ولفتت خيرية القطيف إلى أنه في حال الرغبة بإلغاء الاشتراك الشهري فإن الطريقة هي على النحو التالي، فتح رسالة نصية جديدة وإرسال “غ 1” إلى الرقم “588393” وسوف تصل رسالة تفيد بأنه قد تم إلغاء اشتراكك.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين آل سيف، أن هذه الخطوة تأتي للتسهيل على الداعمين وتوسع خيارات التبرع المتاحة، التي من بينها موقع التبرع الإلكتروني والإيداع عبر الحسابات البنكية، وكذلك التبرع المباشر في مقر الجمعية وفروعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×