أمير الشرقية: أهمية الرأي صدوره عن مسئولية استقبل أعضاء الجمعية السعودية لكتاب الرأي

الدمام: صبرة

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، جهود كتاب الرأي في الصحف والمواقع الالكترونية، وما يقدمونه من رؤى وأطروحات تصب في خدمة الوطن والذود عنه، ورفع المقترحات والملاحظات التي من شأنها المساهمة في التنمية ورفع معدلات جودة الحياة.

وقال سموه” لا شك أن للرأي أهميته ،خاصةً إذا كان نابعاً من مسئولية وحرص على المصلحة العامة، فهو يساعد على لفت نظر صاحب القرار لما فيه المصلحة للوطن والمواطن، والإعلام بكافة مكوناته عليه مسئولية عالية، ومن المهم أن يتمسك بأخلاقيات المهنة وقواعد العمل السليمة”.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، اليوم الأحد، أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتاب الرأي وعدد من المنتسبين.

ولفت سموه أن المنطقة الشرقية وفي ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة- رعاها الله- تشهد تنمية مستدامة، وقال” نلاحظ الإنجازات التي حققتها رؤية السعودية 2030، والتي يقودها سمو ولي العهد في ظل دعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين “حفظهما الله” ، ولازالت الآمال فيها كبيرة، وندعو الله أن يديم على وطننا نعم الامن والأمان والرخاء والاستقرار”.

 

من جانبه رفع خالد السليمان نائب رئيس الجمعية السعودية لكتاب الرأي والرئيس التنفيذي الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال وحسن اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×