خيرية تاروت: اكتمال مشروع ساكن وتوزيع الشقق على المستفيدين

تاروت: صبرة

عقدت جمعية تاروت الخيرية اجتماع جمعيتها العمومية العادية الـ 58، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، وذلك مساء أول أمس الأحد، في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات “توليب”.

من جانبه أعلن رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد، عن اكتمال مشروع مبنى ساكن بالكامل، وتمت الموافقة من مجلس الإدارة على توزيع شقق مبنى ساكن للمستفيدين ممن تنطبق عليهم الشروط، وحسب الأولوية والخيار الأمثل، وبشفافية طبقاً للائحة الخاصة بلجنة المساعدات.

وأشار الوحيد إلى بدء العمل على تطوير نظام رافد تدريجياً، فيما يخدم جميع الإدارات وتأهيل وتدريب الموظفين لاستخدام النظام الأمثل بجميع إمكانياته، وكذلك فتح حسابات للداعمين لاطلاعهم على جميع التقارير والمشاريع والمبالغ التي تم دفعها، وتمكين عضو الجمعية العمومية فيما يخصه والاطلاع على ملفه من دعوة الاجتماع والتقارير، والاشتراكات من خلال النظام، وتمكين المستفيدين من الاستفادة من النظام بتحديث بياناتهم وطلبات احتياجاتهم دون الحضور للجمعية.

وقدم رئيس لجنة الاستثمار محمد الدهان عرضاً للأنشطة والإنجازات، والمشاريع التي تم إنجازها ونسبة ما تم تحقيقه.

فيما قدم المدير المالي جعفر المحسن العرض المالي لعام 2024م، والموازنة التقديرية لعام 2024م، التي تم وضعها بناء على توجيهات المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ابتداءً من عام 2023 م.

واستعرض رئيس لجنة الحوكمة المهندس عبد الغفور الدبيسي المواضيع والقرارات المطروحة للتصويت، حيث تمت مناقشتها وسط مداخلات إيجابية من المشاركين، قبل أن يُصوت عليها بالأغلبية من قِبل أعضاء الجمعية العمومية.

بدوره وجه المدير التنفيذي محمد آل حبيب شكره وامتنانه إلى منسوبي وحدة المشتركين على جهودهم الكبيرة وتواصلهم الفعال مع المشتركين، وكذلك جميع منسوبي ومنسوبات الجمعية والمتطوعين والمتطوعات الذين ساهموا في إنجاح اجتماع الجمعية العمومية العادية الثامن والخمسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×