شراكة مجتمعية بين “سعادة” و بنك التنمية الاجتماعية

سيهات: صُبرة

تعرفت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية على المنتجات والبرامج التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للقطاع غير الربحي رغبة منها في توظيف هذه المعرفة بتوقيع اتفاقية مشتركة بين الطرفين.

وتم خلال الزيارة استعراض أوجه الشراكة بما يعزز التنمية المجتمعية للأسر المستفيدة، من خلال الدعم والتمويل، وكذلك التمكين والتدريب، وتزويدهم بالمهارات التي تطلقهم نحو التنمية، وبالتالي تحقيق رؤيتها في تحويلهم من الرعوية إلى التنموية.

وتعرفت “سعادة” أيضا على البرامج التي بالإمكان الاستفادة منها لتمويل المشاريع الاستثمارية، والمحفظة التمويلية التي تمكن الجمعية من دعم أسرها مباشرة دون وسيط، بالإضافة للبرامج التي تعزز من ولاء منسوبيها من الموظفين واستقرارهم الوظيفي ، وتم اخذ جولة تعريفية على ” جادة 30 ” واجهة الأعمال في البنك، نحو مجتمع ريادي متكامل من باقات وبرامج ومساحات عمل مشتركة.

ورحب مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالدمام الأستاذ حسين بن سنه بمنسوبي “سعادة” مشيدا بتاريخها، وبريادتها في العمل الاجتماعي والتنموي المشهود له على مستوى المملكة، وبتاريخها في خدمة المستفيدين، وباهتمامها بتمكينهم لإخراجهم من دائرة العوز، وحرصها على أن يكونوا منتجين ومكتفين ذاتياً.

حضر اللقاء من جانب البنك كل من حسين بن سنه مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالدمام ، فوزية القحطاني مدير قسم التمويل الاجتماعي بالدمام، و شذى العبدالكريم أخصائي التمويل الاجتماعي، وسالم الحليو أخصائي التمويل الاجتماعي، و ناصر المطيري و بشرى جلخف، ومن جانب “سعادة ” فمثلها كل من عبدالواحد آل يوسف المدير التنفيذي، ماهر الداوود مدير تنمية الموارد المالية والشراكات، وإيمان السويدان مدير الاتصال المؤسسي والتسويق، وأماني الرميح مساعد مدير الإتصال المؤسسي والتسويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×