الـ “شبو” في الشرقية.. الأمن بالمرصاد سقوط 8 مجرمين بين 7 و 15 شوال

إكس: صبرة

كما هو الحال في سائر مناطق المملكة؛ أثبتت اليقظة الأمنية في المنطقة الشرقية قدرتها على الضرب بيدٍ طائلة على تجار السموم. وخلال الأسبوع؛ سقط 8 من مروّجي الـ “شبو”، 3 منهم سعوديون.

ووفقاً للضبطيات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية عبر أجهزتها المختلفة من الأمن العام، ودوريات المجاهدين، ومكافحة المخدرات، فقد تم القبض على 5 مقيمين و 3 مواطنين لترويجهم “الشبو”.

تفاصيل الضبطيات

في يوم الثلاثاء 7 شوال كانت أول ضبطية للشبو في المنطقة الشرقية بعد عيد الفطر، حين قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم باكستاني ومقيم مصري لترويجهما (1.2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

كما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية، في نفس اليوم، القبض على مقيم باكستاني لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

أما يوم الأربعاء الثامن من شهر شوال، فقد قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وفي يوم الخميس 9 شوال، قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

أما أول أمس الإثنين، 13 شوال، ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

واليوم الأربعاء 15 شوال، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم مصري، ومقيمة من إندونيسية بالمنطقة الشرقية لترويجهما 11 كيلوجرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×