تاروت.. سحور رمضاني يجمع أكثر من نصف مليون ريال لـ “زهور المستقبل”

تاروت: صبرة

شهد السحور الخيري “مثقال 4” الذي نظمته جمعية تاروت الخيرية مساء أول أمس الأربعاء، تسابق أهل الخير التبرعات وجمع أكثر من نصف مليون ريال.

من جانبه ذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية زهير الوحيد، أن السحور الخيري “مثقال4” يأتي هذا العام استكمالاً لدعم المبنى النموذجي لمشروع مركز زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي بدأ التبرع لإنشائه في السحور الخيري العام الماضي.

وأشار إلى أن الجمعية أنهت العام الماضي توقيع العقد مع إحدى المؤسسات الوطنية برعاية كريمة من محافظ القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف، بتكلفة 3 ملايين و250 ألف ريال كمرحلة أولى ومدة الإنجاز 24 شهراً للانتهاء من الهيكل الرئيسي وتوابعه.

وأكد الوحيد للمؤسسات الداعمة والشركاء وأهل الخير أن هذا الصرح التربوي الكبير الذي سيعمل بطاقة استيعابية تصل إلى 200 طالب وطالبة، بالإضافة إلى التوسع في الخدمات والصالات الرياضية، سيكون مقراً نموذجياً مشرفاً وفاعلاً، وسيكون له آثار إيجابية على هذه الشريحة المهمة والعزيزة على قلوب الجميع، بما يحقق الاستفادة من طاقاتهم وعطائهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم.

وقدم شكره لقافلة التقوى للحج والعمرة على رعايتهم للسحور الخيري لهذا العام، كما وجه شكره لمقدم الحفل على مدى ثلاثة أعوام الخطيب محمد أبو زيد.

بدوره أشاد المدير التنفيذي محمد آل حبيب بعطاء المحسنين وتسابقهم في مواسم الخير والعطاء، في بادرة غير مستغربة لأنهم كما عودونا أهلاً للعطاء في دعمهم لكافة مشاريع وبرامج الجمعية وهم الشركاء في الارتقاء بمستوى الإنجاز سواء في المشاريع أو البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية “.

جدير بالذكر أن الفرصة لا زالت متاحة للمساهمة والتبرع عبر التحويل على الحسابات البنكية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×