الشافعي والنصر يعودان من البحرين بجائزة أجمل درّاجتين في الخليج عضوان في فريق الخليج للدراجات النارية

سيهات: شذى المرزوق

من بين ٦٠٠ دراجة متنافسة؛ حصدت القطيف المركزين الأول والثاني في سباق جمال الدراجات لملاك الهارلي ديفيدسون، وهو السباق الخاص بالدراجات النارية المعدلة. السباق شغل ٣ أيام، من الأربعاء منتجع البندر بمنامة البحرين، وسط مشاركة عالمية للدراجين. وأمس تمّ إعلان الفوز من قبل لجنة التحكيم الخليجية ليحصد إياد الشافعي المركز الأول، وغدير النصر المركز الثاني.

وكانت معايير الفوز تندرج حول جمالية الدراجة واللمسات المعدلة المضافة اليها التي قد تصل تكلفتها لـ ٢٠٠ ألف ريال، حسب ما ذكر حسين الشايب المشرف العام على فريق الخليج للدراجات النارية.

والفائزان من الفريق نفسه الذي انضم إلى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عام ٢٠١٧، وهو يجمع ٣٣ دراجاً من محافظة، بينهم جاسم المزرع، وهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة تحدى صعوبات الاعاقة وانضم إلى الفريق في جميع مشاركاته التي اقيمت منذ بداية تأسيسه.

ومن أبرز مشاركات الفريق:

  • البايك ويك، البحرين
  • ابايك شو، الكويت.
  • رايد حب، الكويت
  • الأمرات كستم شو، ابو ظبي.
  • بايك شو، راس الخيمة.
  • بايك شو، النسخه الثانية، الرياض.

إضافة إلى مشاركات الفريق في الجوردان رايدرز رالي، ومشاركات مختلفة في أوربا وروسيا.

وقال الشايب إن الفريق تأسيس لممارسة هذه الهواية بحسب الأنظمة وقوانين السير واشتراطات وضوابط السلامة. ومن أهدافه المتعة والسياحة، من ناحية ومن ناحية أخرى ممارسة التطوع ووضع بصمة بارزة للفريق في المجتمع الذي ننتمي له، وإيجاد هوية رياضية ضمن مجتمع واحد بعيداً عن التعصب وكل ما يفسد الأجواء الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×