أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية لتأمين العلاج الطبي لـ 2000 أرملة ويتيم

الدمام: واس
رعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم, توقيع اتفاقية بين صندوق موظفي سابك الخيري “بر” وجمعية “كنف” الخيرية، لتأمين العلاج الطبي لأكثر من ٢٠٠٠ أرملة ويتيم في عدد من مناطق المملكة.
ووقع الاتفاقية عن صندوق موظفي سابك الخيري “بر” رئيس مجلس أمناء الصندوق سليمان الحصين، وعن جمعية “كنف” الخيرية رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الفراج.
ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن دعم صندوق موظفي سابك الخيري “بر” للمبادرات والأفكار المبتكرة في مجالات العمل الخيري والعطاء الإنساني في المجتمع السعودي، من خلال مشاريعه النوعية المتنوعة، التي تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي.
وبارك الأمير سعود بن نايف هذه الاتفاقية التي توفر العلاج الطبي للأيتام وأمهاتهم، مؤكداً على أن دعم العمل الخيري أحد سمات مجتمعنا المتكاتف المترابط.
من جانبه, ثمّن الحصين لأمير المنطقة الشرقية رعايته توقيع الاتفاقية، ودعمه الغير محدود للقطاع الثالث، منوهاً بأهمية الاستفادة من الشراكات الاستراتيجية مع الجهات المتخصصة في العمل الخيري، لتحقيق التزام “بر” تجاه دعم برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، ورؤية المملكة ٢٠٣٠، وبالخصوص في رفع كفاءة الخدمات والبرامج المقدمة من خلال المراكز والدور والمؤسسات المجتمعية، مشيداً بالدعم الذي تقدمه شركة سابك وإدارتها للصندوق.
إلى ذلك، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية “كنف” الخيرية محمد الفراج بفكرة صندوق “بر”، معرباً عن الشكر والتقدير للقائمين عليه، منوهاً بالدور الحيوي الذي يقوم به للإسهام في تمكين المؤسسات المجتمعية والخيرية لتقديم الخدمات المميزة والبرامج النوعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×