سفارة السعودية في أمريكا: ننسق لنقل جثمان الغريبي إلى المملكة

تويتر: صبرة

عبرت سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عن بالغ حزنها لمقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي في أمريكا، مشيرة إلى أنها استكملت الاجراءات اللازمة مع السلطات المعنية لنقل جثمان الفقيد إلى المملكة.

وأصدرت السفارة بياناً جاء فيه “تابعت سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية ببالغ الحزن والأسى، ومنذ اليوم الأول، وبالتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة في نيويورك، ملابسات مقتل المواطن الوليد عبدالله الغريبي ـ رحمه الله ـ في مدينة فلادلفيا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث تبين أن الفقيد قتل على يد مواطنة أمريكية، تسكن في أحد الطوابق العلوية للمنزل الذي يسكن فيه المواطن”.

وتابع البيان “تم القبض على المتهمة، وهي قيد التحقيقات حالياً. ونثمن ما تم من تعاون من قبل السلطات الأمنية الأمريكية في مدينة فلادلفيا منذ وقوع هذا الحادث المؤسف، كما استكملت السفارة كافة الاجراءات اللازمة مع السلطات المعنية الأمريكية لنقل جثمان الفقيد رحمة الله إلى المملكة”.

وقد قامت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى أمريكا الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز بالتواصل مع ذوي الفقيد، لتقديم خالص التعازي والعون الكامل لهم في هذا الظرف المؤلم، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاً:

 

قبل تخرُّجه بشهرين.. طعنة غدر تُنهي حياة المبتعث الغريبي في أمريكا

 

صحافة أمريكية: القبض على قاتلة المبتعث الغريبي

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×