مع رأس السنة.. الزميلة “جهينة” تعود إلى الصدور باسم “جهات الإخبارية” الزميل عبدالجبار يعد بتقديم الجديد ضمن رسالة إعلامية مسؤولة

القطيف: صُبرة

مع حلول الدقيقة الأولى من أول يوم في عام 2023 ـ الليلة ـ تعود الزميلة صحيفة “جهينة” إلى الصدور في الفضاء الإلكتروني تحت اسم جديد هو “جهات الإخبارية”، بعد توقّف أشهر استمرّ لأسباب إجرائية.

وأكد رئيس تحرير الزميلة “جهات الإخبارية” الزميل زهير عبدالجبار العودة الميمونة، وبالاسم الجديد، موضحاً أن الصحيفة تحتفظ، أيضاً، بشعارها نفسه، وستواصل مسيرتها الإعلامية بكامل طاقمها، وبالتبويب الفني الذي عُرفت به.

ووعد الزميل عبدالجبار قرّاء “جهات الإخبارية”، بمتابعة المسيرة نفسها، وتقديم الجديد، وقال “نحن صحيفة وطنية بالدرجة الأولى، كل عملنا ضمن إطار خدمة الوطن، نحن وأنتم وكل الصحافيين السعوديين نؤدي هذا الدور”، ونتبنى رؤية 2030، ونشارك في الإعلام الوطني، ضمن رسالة مسؤولة، وتحت سقف الأنظمة المعمول بها في المملكة”.

وقال عبدالجبار إن الصحيفة حصلت على ترخيص الصدور الأسبوع الماضي، وهو برقم 147869، بعد استكمال الإجراءات المطلوبة مع الزملاء في هيئة المرئي والمسموع.

يجدر ذكره أن الصحيفة الجديدة في اسمها ظهرت ـ أول مرة ـ في 15 أكتوبر 2011؛ وتعمل الصحيفة في الأخبار والتقارير والتحقيقات، وتركز على الفيديوهات الخبرية، عبر موقعها وتطبيقها الإلكتروني. ويرأس تحريرها الزميل زهير عبدالجبار.

“صُبرة” تهنّيء الزملاء في “جهات الإخبارية”، وتبارك لهم عودتهم إلى فضاء الإعلام السعودي الوطني، متمنين لهم التوفيق.

اقرأ أيضاً

الإعلام الإلكتروني في القطيف.. من المنتديات إلى الصحف المرخّصة

تعليق واحد

  1. نبارك لرئيس لصيحفية جهات الإخبارية الأستاذ زهير عبد الجبار وفريق عمله ونسأل الله لهم كل التوفيق والسداد والنجاح في خدمة الوطن والمجتمع، دمتم في توفيقات الله.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×