الترقيات تمنح نهاية عام سعيدة لـ 20 موظفاً في بلدية القطيف

تويتر، القطيف: صُبرة

أعلنت بلدية المحافظة، اليوم الثلاثاء، أن رئيس البلدية المهندس صالح بن محمد القرني أصدر قرارًا بترقية ٢٠ موظفًا من منسوبي البلدية لعدد من المراتب الوظيفية، وهنأ الموظفين الذين تمت ترقيتهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن والمواطن.

أعلى ترقية كانت من نصيب الموظف خالد آل شيف الذي ترقّى إلى المرتبة التاسعة، في حين ترقى علي الخليفة وماجد الماجي إلى المرتبة الخامسة.

وبارك المهندس القرني للجميع ترقياتهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة القطيف، مشيراً إلى أن الترقيات تأتي في إطار سعي البلدية لتوفير أقصى درجات التميز والكفاءة والفعالية في بيئةِ عملٍ مُستقرة مُحفزة قوامها الانتماء والإبداع والالتزام.

وأوضح وليد بن عبدالعزيز العيسى، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في البلدية، إنَّ القرارات شملت المستحقين للترقية حسب الأنظمة، وشملت المرتبة التاسعة فما دون بمختلف المسميات وذلك لكل من توفرت بهم شروط الترقية.
مؤكداً حرص رئيس البلدية على دعم كافة الموظفين والموظفات ضمن خطط وبرامج تنمية الموارد البشرية والارتقاء بالأداء لتطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، ودفعهم إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء وتحفيزهم على أداء مهامهم بكفاءة عالية.

كما أعرب الموظفون المترقيو عن بالغ شكرهم وامتنانهم لرئيس بلدية محافظة القطيف على هذه الثقة وعلى ما يبذله من جهود في سبيل دعم كافة المنسوبين وتحفيزه المستمر، مؤكدين في الوقت ذاته أن ذلك سيكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن، سائلين المولى عز وجل أن يعينهم على أداء واجباتهم على أكمل وجه.

وشملت الترقيات كلا من:
المرتبة التاسعة
خالد عبدالعزيز احمد آل شيف
المرتبة الثامنة
فهد سلطان صالح ابو شويعي
عبدالله سلمان عبدالله الجنبي
هاني عيسى محمد الأبيض
عبدالله علي عبدالله آل داوود
محمد سعيد قاسم السمر
المرتبة السابعة
حسن علي صالح الجباره
حسين علي يوسف آل مال الله
فتحي احمد صالح العسيف
هاشم محمد علي القصاب
فاضل صالح أحمد الشمس
علي مهدي علي الدلي
المرتبة السادسة
محمد علي محمد القديحي
عبدالله علي محمد الناصر
محسن علي ماجد آل هاشم
جعفر علي أحمد الناصر
موسى حبيب محمد الناصر
حمد عبدالله مبارك الخالدي
المرتبة الخامسة
علي محمد علي آل خليفه
ماجد حسين محمد الماجدي

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×