والد الطفل المسلم يتنازل في النيابة العامة عن سائق حافلة النقل استلام الجثمان ودفن الفقيد في مقابر مدينة الهفوف.. غداً الأربعاء

القطيف: صُبرة

لم يتردّد مصطفى المسلم في إبراز رضاه بقضاء الله وقدره أثناء ردّه على تعزية “صُبرة” له في وفاة طفله “عبدالعزيز” الذي قضى اختناقاً في حافلة نقل مدرسة الأحد الماضي. وبدا مصطفى المسلم متماسكاً أثناء المكالمة التي أجرتها معه “صُبرة”، قبل قليل لتتأكد من معلومات وردتها عن تنازله عن حقه الخاص تجاه سائق الحافلة.

وأكد المسلم أنه وثّق تنازله عن السائق هذا اليوم في فرع النيابة العامة بمحافظة القطيف، موضحاً أنه يتقبّل قضاء الله وقدره.

وكان شقيقه قاسم المسلم قد أفاد “صُبرة” بتنازل الأب المكلوم عن الحقّ الخاص تجاه سائق حافلة النقل التي تُوفي فيها “عبدالعزيز”. وقال إن شقيقه المفجوع أدلى بإفادتين لدى شرطة سيهات وفرع النيابة العامة في القطيف أكد فيها تنازله عن ملاحقة السائق في الشأن الخاص، مضيفاً أن الأب لم يوجّه أي اتهام للسائق، ولم يقدم أي طلب منه بأي شكل من الأشكال.

وقال قاسم المسلم إن شقيقه تنازل منذ اليوم الأول، واحتسب أجره على الله، وتعامل مع الموضوع باعتباره قضاءً وقدراً.

وحول إجراءات الدفن قال المسلم إن الأسرة سوف تدفن الطفل الفقيد في مدينة الهفوف حيث تعيش الأسرة، كما سوف تتلقّى العزاء في مسقط رأسها أيضاً. وأشار إلى أن إجراءات تسليم الجثمان وصلت إلى المرحلة الأخيرة بين المستشفى والشرطة والنيابة العامة.

يجدر ذكره أن مصطفى والد الفقيد عبدالعزيز موظف في شركة في المدينة الصناعية الثانية بالدمام.

تابع التفاصيل منذ بدايتها

قضية الطفل المسلم تتفاعل.. ووزارة التعليم تتخذ 8 تدابير عاجلة لضمان السلامة

 

 

 

 

‫5 تعليقات

  1. انا لله وانااليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
    الله يرحمه ويغفر له
    ويصبر اهله واسرته عل فقده

  2. إنا لله وإنا إليه راجعون
    رحمة الله عليه وحشره الله مع محمد وآل محمد وصبر الله قلوب والديه واحبابه

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com