جمعية الفردوس تُعزّز علاقاتها مع المؤسسات الحكومية والجمعيات والشخصيات العامة جولة زيارات تشاورية واستطلاعية شملت القطيف والأحساء

القطيف: صُبرة

مع بداية عملها الميداني، تعزز جمعية الفردوس لإكرام الموتى في محافظة القطيف، علاقاتها بعدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية، والشخصيات العامة، وذلك بتنظيم عدد من الزيارات واللقاءات مع مسؤولي تلك الجهات،  لبحث أوجه التعاون والتحالف بينها في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى فئات المستفيدين. 

وتأسست “الفردوس” حديثاً، وهي جمعية غير ربحية، تعني بخدمة الموتى.

وسبق لأعضاء إدراة الجمعية أن عقدوا لقاءً مع محافظ القطيف إبراهيم آل خريف، استعرضوا فيه آلية عمل الجمعية وأهدافها، والخدمات التي تقدمها للمجتمع. أتبع ذلك لقاء تشاوري، عقدته مع رئيس المجلس البلدي السابق المهندس شفيق السيف، وعضو المجلس السابق المهندس عباس الزاير يوم 20 نوفمبر،

وكانت جمعية الفردوس كثفت لقاءاتها، بعقد لقاءات عديدة في الفترة الماضية، ومنها لقاء مع الشيخ عبدالكريم الحبيل يوم 13 نوفمبر، وآخر مع جمعية دار السلام لإكرام الموتى في محافظة الأحساء يوم 16 نوفمبر، ومركز التنمية الاجتماعية في المحافظة يوم 17 نوفمبر، ولقاء مع مسؤولي بلدية القطيف في وقت سابق.

ومثل جمعية الفردوس في اللقاءات كل من حافظ الفرج، حسن مهدي الجنبي، محمد آل مرار، حسين الدخيل، أحمد دعبل الموسى، حسين مغيص، عبدالعلي آل كرم، ومنصور المدن.

زيارة جمعية دار السلام في الأحساء

 

زيارة الشيخ عبد الكريم الحبيل

زيارة المهندسين السيف والزاير

زيارة بلدية القطيف

اقرأ أيضاً

محافظ القطيف يطلع على برامج جمعية الفردوس

“الفردوس”.. 83 متطوّعاً يؤازرون تأسيس جمعية لإكرام موتى القطيف

زر الذهاب إلى الأعلى

 

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×