356 فيلا في صفوى.. “رتال” تُطلق المرحلة الثانية من “نساج تاون” متكاملة المرافق على مساحة 98.767 متراً مربعاً

القطيف: صُبرة

أعلنت شركة رتال للتطوير العمراني، اليوم، عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “نساج تاون صفوى” في ضاحية قمرة، بالتعاون مع الوطنية للإسكان، بحسب بيان تلقته “صُبرة”.

ويأتي المشروع رغبة في دعم منظومة السكن في المملكة، وحظي برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل.

وتقدم رتال في المشروع وحدات سكنية عصرية، صممت بشكل يتناسب مع متطلبات الأسر السعودية، بالتعاون مع الوطنية للإسكان، لإيجاد مجتمع سكني، يوفر جودة حياة ورفاهية للمواطنين، ما يسهم بدوره في دعم رؤية المملكة التي تستهدف رفع نسبة تملك المساكن بين المواطنين إلى 70% بحلول عام 2030.

ويقع المشروع شرق مدينة صفوى، ويتميز بتصاميمه المُتعددة المساحات، ونماذجه العصرية التي تلائم كل احتياجات الأسر السعودية، وموقعه الإستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسة لتوفير مسكن ملائم للأسر، ضمن مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، على مساحة إجمالية تبلغ 98.767 متراً مربعاً. ويضم 356 فيلا سكنية تحتوي على نماذج منوعة.

وقال الرئيس التنفيذي المهندس عبدالله بن فيصل البريكان “إننا في رتال للتطوير العمراني، نهدف إلى تأمين السكن الأمثل لمستفيدي برنامج “سكني”، بالإضافة إلى تلبية تطلعات التطوير العمراني الذي تنتهجه الحكومة الرشيدة بتقديم مشاريع تهدف للرفاهية وجودة الحياة”.

ويمكن للمستفيدين تسجيل الاهتمام والاطلاع على مزايا المشروع من خلال الرابط التالي: 

 

Home page

 

 

اقرأ أيضاً:

صفوى.. شركة “رتال” توفر 356 فيلّا سكنية في “نساج تاون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×