صفوى.. شركة “رتال” توفر 356 فيلّا سكنية في “نساج تاون” 98 ألف متر ضمن "مجتمع قمرة" في القطيف

الدمام: صُبرة

أطلقت أمس (الأحد) الوطنية للإسكان مشروعها السكني الأحدث “نساج تاون صفوى” في مدينة صفوى – ضاحية قمرة بالمنطقة الشرقية.

ويأتي إطلاق المشروع استمراراً لنجاحات سلسلة مشاريع “نساج تاون”، التي تتبناها “رتال للتطوير العمراني” عبر دعم منظومة السكن في المملكة، برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل.

ويقع مشروع مشروع “نساج تاون صفوى” الجديد، شرق صفوى في مجتمع قمرة، ويتميز بتصاميمه المُتعددة المساحات، ونماذجه العصرية التي تلائم كل احتياجات الأسر السعودية، وموقعه الإستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسة، لتوفير مسكن ملائم للأسر، ضمن مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، على مساحة إجمالية تبلغ 98.767 متراً مربعاً. ويضم 356 فيلا سكنية تحتوي على نماذج منوعة

وتقدم رتال في المشروع وحدات سكنية عصرية، صممت بشكل يتناسب مع متطلبات الأسر السعودية، بالتعاون مع الوطنية للإسكان، من أجل إيجاد مجتمع سكني، يوفر جودة حياة، ورفاهية للمواطنين، ما يسهم بدوره في دعم رؤية المملكة التي تستهدف رفع نسبة تملك المساكن بين المواطنين إلى 70 في المائة بحلول عام 2030.

وقال الرئيس التنفيذي المهندس عبدالله بن فيصل البريكان إن “المشروع يندرج ضمن سلسلة مشاريع نساج تاون، التي تهدف إلى تأمين السكن الأمثل لمستفيدي برنامج “سكني”، وتلبية تطلعات التطوير العمراني الذي تنتهجه الحكومة الرشيدة بتقديم مشاريع تهدف للرفاهية وجودة الحياة مشيداً بتظافر الجهود والشراكة مع الوطنية للإسكان.

ويمكن للمستفيدين تسجيل الاهتمام في المشروع من خلال الرابط التالي:

tps://www.nesajtown.com/registht

تعليق واحد

  1. يبدو ان هناك تلاعب ! كل الناس حاولت الحجز و الموقع يفيد بأن المشروع غير متاح للحجز و الوحدات تتناقص امام اعين الراغبين لحين نفاذها ! بحثنا عن فرد واحد من صفوى تمكن من الحجز و لم نجد ! اما انه فساد او تغيير ديموغرافي

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com