نجاة العلوي وزوجته من حادث “تفحيط” غرب الجارودية.. و “المفحّط” يلوذ بالفرار

القطيف: شذى المرزوق، صُبرة

تدخلت العناية الإلهية لإنقاذ زوجين من حادث تسبّب به “مفحّط”، عصر اليوم الجمعة، غرب بلدة الجارودية بمحافظة القطيف.

وقع الحادث أثناء عودة المواطن السيد عباس العلوي وزوجته من إسكان القطيف إلى بلدتهما القديح. وأثناء مرورهما بالطريق الزراعي، عند محطة المياه، فاجأهما سائق يمارس التفحيط، واصطدم بسيارتهما اصطداماً عنيفاً، أدّى إلى تلفها بالكامل. وتعود ملكية السيارة لابنهما السيد أحمد.

وقد أصيب الزوجان برضوض، وخضها للعلاج في مستشفى القطيف المركزي، وغادراه الليلة، حسب مصادر عائلية.

وقد فتحت الجهات المعنية تحقيقاً في الواقعة.

وقال المواطن العلوي لـ “صُبرة” إنه كان ماراً وسط تجمع الشباب في الجارودية، حين فقد أحد “المفحّطين” السيطرة على سيارته واصطدم بهم.

وعن نتائج الحادث قال “تضررت السيارة، وتم نقلها من قبل الأولاد بـ “سطحة” الى باب المنزل لمعاينتها لاحقاً”. وأكمل “طمأننا الاطباء إلى عدم وجود كسور أو مضاعفات، وخرجنا من المستشفى، مع أنني ما زلت اشعر بألم في الرقبة، وزوجتي تشعر بألم في الصدر. لكنها بحسب الأطباء من آثار الاصطدام”.

وعن الشاب الذي اصطدم بهما قال “لم نجد له اثراً بعد الاصطدام، وفر هارباً ولم نعرف من هو وهل أصيب وتعرض للاذى أم لا”. واستنكر العولي “هذه الممارسات التي تؤذي الشباب ومن حولهم”.

وعلى الرغم من الضرر المادي الشديد الذي لحق بسيارته قال السيد أحمد العلوي إنه يشكر الله ويحمده على أن والديه لم يصابا بمكروه، وقال لـ “صُبرة” إنهما “بخير والحمد لله”.

يجدر ذكره أن في غرب الجارودية ساحة يستغلها بعض الشبّان في ممارسة التفحيط، بشكل متقطع، حسب مصادر من سكان الجارودية.

اقرأ أيضاً

“مفحّط” الجارودية و “المعزّزون” يواجهون تبعات 6 مشكلات بعضها “موجبة للتوقيف”

‫5 تعليقات

  1. الحمد لله ع سلامة السيد وزوجته.
    ونطالب من الجهات الأمنية بأن تكون هناك متابعة مستمرة بمواقع التجمعات والتفحيط نظراً لكثرة هذه الضاهرة بمنطقة القطيف كون هذه الموقع معلومة وتفعيل دور المركبات السرية لهذه المهمة وتطبيق الأنظمة بحزم ع المخالفين.

  2. الى المعلق الأول المسمي نفسه خارج الصندوق اولا تحمد الله على سلامة الرجل قال واضح انك داخل رون سايدمتى كان المفحط يلتزم بالمسار حقه وكيف بنيت ان الرجل داخل مسار خاطئ خاف الله في الناس والعبث بأرواح الأبرياء يجب الأمساك بالمفحط وتشديد العقوبه عليه وعلى من هم معه وستجيبه الحكومه

  3. الحمد لله على سلامتهما
    إلى متى يسكت عن التصرفات اللامسؤولة والعبث بأرواح و مقدرات الناس البريئة.؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×