بعد إنقاذ الطفلة “فدك”.. تكريم سيهاتي للسائق نذير آل كرم

سيهات.. تكريم منزلي ودروع للسائق آل جبر بعد إنقاذ فدك من الموت

القطيف: أفراح آل شويخات 

بعد أسبوع من من قيامه بإنقاذ الطالبة فدك آل عيسى من الموت تحت عجلات سيارة مسرعة، كرمت عائلة الطالبة، السائق الشاب نذير عبدالله آل كرم، ووصفت تصرفه بـ”الشجاع”.

وكانت “صُبرة” رصدت تفاصيل الواقعة، التي شهدت مرور سيارة مسرعة بجانب حافلة مدرسة، توقفت على جانب الطريق، لإنزال طلاب منها، ولم تنتبه الطالبة فدك من السيارة المسرعة، واقتربت منها كثيراً، وكادت تصطدم بها، لولا تدخل السائق آل كرم في الوقت المناسب، وانتشل الطفلة من عرض الطريق، قبل أن تصل إليها السيارة.

وجاء التكريم في منزل آل عيسى مساء أمس (الثلاثاء) وسط جمع من أهالي مدينة سيهات، يتقدمهم الشيخ عبد الحميد الغمغام، وعدد من وجهاء المدينة، منهم الناشط الاجتماعي محمد مكي آل خليفة وعيسى المحكل.

وحصل آل كرم على دروع شكر وهدايا. وقالت عائلة آل عيسى إن “مبادرة التكريم استهدفت تقدير الحس المسؤول لدى شباب محافظة القطيف، والجهود المبذولة منهم لحماية الأبناء من الطلبة”.

وثمن الحاضرون من الداعمين تصرف آل كرم، اهتمامه بمسؤوليات مهنته قائداً لحافلة نقل مدرسي، مشددين على الدور الذي ينبغي أن يقوم به سائقو توصيل الطلبة في مراقبة أي أخطار تحدق بهم، والتدخل في الوقت المناسب.

اقرأ أيضاً:

سائق حافلة سيهات لـ “صُبرة”: صوت “الكفَرات” نبّهني.. فأمسكتُ الطالبة قبل الدعس

 

‫3 تعليقات

  1. بارك الله فيه ويستحق اكثر من هذا التكريم كما اشكر من قام وساهم في تكريم هذا السائق البطل .

  2. جدير بالتكريم والمناسبة مهمة جدا لتوضيح مسؤولية المرافقين إلى الأطفال واهتمام المجتمع بهدا العمل يدل على الوعي والحس الأجتماعي .الخير والثواب للجميع

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×